• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

دجيكو يصارع يوفيتيتش على مركز المهاجم

قائمة «الأبطال» تشعل المنافسة بين نجوم «سيتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 فبراير 2015

محمد حامد (دبي)

يواجه الجهاز الفني لمان سيتي مشكلة «إيجابية»، تتمثل في كثرة اللاعبين الذين يمكنهم الدفاع عن ألوان الفريق في المرحلة الإقصائية لدوري الأبطال، التي تبدأ بخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام برشلونة، حيث يتعين على النادي إرسال قائمة مكونة من 21 لاعباً فقط لاستكمال مشوار البطولة القارية.

وقد ظهر الاهتمام الإنجليزي المبكر بقمة دوري الأبطال بين سيتي وبرشلونة، التي تقام في 24 فبراير الجاري باستاد الاتحاد معقل مان سيتي، حيث أشارت تقارير إنجليزية إلى أن هناك منافسة حامية بين نجوم «السيتزين» لدخول قائمة المباراة، التي يجب ألا تضم أكثر من 21 لاعباً، الأمر الذي يجعل المنافسة بين نجوم سيتي حامية للحصول على شرف خوض الموقعة التي تحظى باهتمام أوروبي وعالمي لافت.

وكشفت صحيفة «دايلي ستار» الإنجليزية عن أن هناك 4 نجوم يتعين على المدير الفني مانويل بيليجريني اختيار 3 منهم لخوض بقية المشوار الأوروبي، بداية من المباراة المرتقبة أمام برشلونة، وهؤلاء النجوم هم إدين دجيكو، وستيفان يوفيتيتش، وبكاري سانيا، والحارس ويلي كاباييرو، ورفض الجهاز الفني لمان سيتي الكشف عن اسم اللاعب المستبعد على الرغم من حسم الأمر، وإرسال القائمة قبل صباح اليوم.

وتابع التقرير: «مع قدوم المهاجم الأيفوري ويلفريد بوني، سوف ترتفع حدة المنافسة بين المهاجمين، وسط توقعات بأن يتم إبعاد أحدهم، وتتخذ المنافسة بين دجيكو ويوفيتيتش تحديداً أبعاداً أخرى، حيث من المتوقع أن يدخل بوني القائمة على حساب أي منهما، أما على المستوى الدفاعي فيبدو أن بكاري سانيا مرشح قوي للاستبعاد من قائمة سيتي في المراحل الإقصائية للبطولة القارية، فهو يحصل على فرص قليلة للمشاركة في تشكيلة الفريق منذ قدومه من أرسنال».

وتنص لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على أن تضم قائمة الـ 21 لاعباً 17 فقط من غير أبناء النادي، وفي حالة سيتي، تم تخفيض العدد إلى 16 بسبب عقوبة موقعة على النادي في يويفا، وأضافت صحيفة «دايلي ستار» إلى الرباعي الذي تدور حوله الشكوك وهم دجيكو ويوفيتيتش وكاباييرو، وسانيا، لاعباً خامساً هو ألكسندر كولاروف، لتتسع الدائرة إلى 5 لاعبين سوف يتم استبعاد لاعب من بينهم.

ويبلغ عدد الأجانب في سيتي 17 هم كاباييرو، وسانيا، وزباليتا، وكومباني، وديميكليس، ومانجالا، وكولاروف، وفرناندو، وفرناندينيو، وتوريه، ونافاس، ونصري، وسيلفا، ويوفيتيتش، ودجيكو، وبوني، وأجويرو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا