• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أكد أن غياب جوسيلي كان مؤثراً

جيريتس: قدمنا مباراة جيدة لكن الشوط الأول كان كارثياً!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد البلجيكي إيريك جيريتس المدير الفني للجزيرة، أن فريقه قدم مباراة مثيرة ومتناقضة بامتياز، حيث إن الشوط الأول كان بطيئاً وسيئاً وكارثياً، إلا أنه انتفض في الشوط الثاني وحقق ما يريد، وقال: «من جهتنا أعدنا لانزيني إلى الخلف ليكون بجانب خميس إسماعيل ويقوم بصناعة الأهداف، في نفس الوقت الذي دفعنا فيه بأحمد ربيع ليحقق التوازن في المقدمة». وعن سر التحول بين الشوطين قال: «قلت للاعبين، إذا كنتم تريدون الخسارة استمروا فيما أنتم فيه، أما إذا أردتم الفوز فإنكم لابد ان تقاتلوا، وأن تكونوا أكثر جدية، وأن تستغلوا كل الفرص التي تتاح لكم».

وحول انطباعه الأول عن بشير سعيد قال: «الأمر الجيد أنه جاء في وقت مناسب، وانسجم سريعاً مع باقي زملائه، ونحن نرحب به لأنه بالتأكيد سوف يساعد الفريق، وبلا شك فإن وجوده مهم لنا في هذه اللحظات، ومن حسن الحظ أن كل اللاعبين تشيد به لأنه لاعب جيد، وذكي ومتمكن، لكنه تعرض لبعض الإجهاد في الشوط الثاني».

وعما إذا كان الطريق قد أصبح ممهدا للقب بعد البدء في علاج المشكلة الدفاعية قال: «لو لعبنا مثل الشوط الأول لن نحصل على شيء، ولكننا لو لعبنا مثل الشوط الثاني يمكن أن ننافس، نعم نحن نملك فريقا جيداً على الورق لكننا يجب أن نقاتل من أجل اللقب».

وعما إذا كان قلقا من اهتزاز المستوى بين مباراة وأخرى بما يتسبب في لقد النقاط قال: «نعم القلق موجود، أعلم بأن الدور الأول كنا نخسر بعض النقاط المهمة بسهولة، ولكن إذا كان الفريق مكتمل وفي ظروف جيدة فإنه من السهل أن يفوز.

وأكد مدرب الجزيرة أن أداء فريقه تأثر بغياب جوسيلي في الشوط الأول، وقال: «بالتأكيد تأثرنا، لأنه لعب معنا كل المباريات السابقة، وهو لاعب متميز ومقاتل ومحترف وغيور، وسأكون سعيد بعودته في المباراة المقبلة أمام الفجيرة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا