• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

4 ألقاب لـ «أبوظبي للإعلام» في «كونجرس» الإعلام الخليجي

المحمود: الجوائز حافز كبير على مواصلة التميز والإبداع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 أبريل 2016

فازت أبوظبي للإعلام بـ 4 جوائز وألقاب في احتفالية كونجرس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، نالها علي سعيد الكعبي ويعقوب السعدي وعمران محمد، في حضور كوكبة من الأسماء الإعلامية الرياضية الخليجية وجان ميرلو، رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، وذلك في الحفل الذي أقيم، أمس الأول، في العاصمة العُمانية مسقط.

وأعلنت لجنة التقييم للأعمال الإعلامية الخليجية، على مستوى المؤسسات والأفراد، فوز برنامج أكشن يادوري المعروض على قناة ام بي سي بالريشة الذهبية، في حين فاز برنامج شووت المعروض على إذاعة صوت الخليج بجائزة الريشة الفضية، وعلى مستوى جوائز الأفراد، فاز بجائزة النجمة الذهبية مناصفة الإعلاميان البحريني أحمد كريم، والعماني خميس البلوشي، وفاز الزميل عمران محمد بجائزة النجمة الفضية، وفاز يعقوب السعدي وعلي سعيد الكعبي بجوائز تقديرية، نظير مساهماتهما في العمل الإعلامي الرياضي طيلة السنوات الماضية.

وفاز علي مبخوت، لاعب الجزيرة والمنتخب الوطني لكرة القدم، بجائزة أفضل هداف، وحصل على الجائزة الذهبية، بينما حصل على لقب القفاز الذهبي القطري كلود أمين، كأفضل حارس، وفاز السعودي محمد السهلاوي بالحذاء الذهبي.

وهنأ سعادة محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام والعضو المنتدب، الفائزين من قناة أبوظبي الرياضية، والملحق الرياضي في جريدة «الاتحاد»، وأكد المحمود أن الجوائز ليست جديدة على أبوظبي للإعلام، لأنها تضم أفضل الصحفيين والإعلاميين في المنطقة العربية، وتتوافر لهم أجواء التميز والإبداع.

وقال المحمود: نشكر كونجرس الإعلام الخليجي على منح تلك الجوائز للمتميزين في كل قطاعات الإعلام الرياضي، وللرياضيين أيضاً لأحسن هداف، وأفضل لاعب، وصاحب القفاز الذهبي، التي ستكون بمثابة حافز إضافي لكل عناصر المنظومة الرياضية، ونثق بأن كوادرنا المختلفة في مجموعة قنوات «أبوظبي الرياضية»، وجريدة «الاتحاد» قادرون على مواصلة حصد الإنجازات في كل المحافل.

وتابع: لن يفوتنا أيضاً، في هذا المقام، أن نهنئ كل من فاز من الدولة من إعلاميين في صحيفة البيان، ونجم الجزيرة ومنتخبنا لكرة القدم علي مبخوت، الذي يقدم مستويات رائعة في كل التحديات تدعم، في مجملها، مسيرة منتخبنا في الوصول بكرة الإمارات إلى أعلى المستويات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا