• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

650 ألف درهم جوائز النسخة الخامسة

140 فارساً وفارسة يتنافسون على لقب كأس فاطمة بنت مبارك لقفز الحواجز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 فبراير 2018

مصطفى الديب (أبوظبي)

أعلنت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية عن مشاركة 140 فارساً وفارسة، من أكثر من 20 دولة في النسخة الخامسة لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز، التي يستضيفها منتجع الفرسان في الفترة من الأول إلى الثالث من مارس المقبل.

وتقام البطولة تحت رعاية كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات».

جاء الإعلان عن تفاصيل البطولة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس، بمقر منتجع الفرسان بالعاصمة أبوظبي، بحضور الدكتورة مي الجابر عضو مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، عضو مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، وأحمد القبيسي مدير إدارة التسويق والاتصال بمجلس أبوظبي الرياضي، وعدنان النعيمي عضو مجلس إدارة اتحاد الفروسية والسباق، مدير نادي أبوظبي للفروسية، وخالد علي الجنيبي رئيس قسم قفز الحواجز، ممثل اتحاد الفروسية وإسطبلات الشراع، وراشد القبيسي مدير عام منتجع الفرسان الرياضي، والفارسة أمل المهيري إحدى المشاركات في البطولة.

وأعلنت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية عن تخصيص 650 ألف درهم جوائز للفائزين في منافسات الكأس، التي تقام على مدار ثلاثة أيام.

وتأتي البطولة في إطار سعي الأكاديمية الدائم نحو تطوير رياضة المرأة، من خلال توجيهات الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة الأكاديمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا