• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

50 متسابقاً يتنافسون على كورنيش العاصمة

«الزوارق اللاسلكية» و«الويك بورد» تبحران في كاسر الأمواج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 فبراير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق بعد غد تحديات قوية ومثيرة على كورنيش العاصمة أبوظبي، مع إقامة الجولة الثانية من بطولة الإمارات للويك بورد، وكذلك الجولة الثانية من بطولة الإمارات للزوارق اللاسلكية المقررة السبت، بمشاركة قوية للمتسابقين ومحبي المغامرة في البطولتين، اللتين تقامان برعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، ومتابعة الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة النادي الرئيس التنفيذي للنادي.

ويستقطب كاسر الأمواج عدداً كبيراً من المشاركين ومحبي المنافسة في البطولتين، حيث يخطط النادي البحري لتنظيم العديد من الفئات في كلا البطولتين، ومن المنتظر أن يسجل عدد الحضور في البطولتين معاً، أكثر من 50 مشاركاً ومتسابقاً.

وكان نادي أبوظبي البحري قد نظم في هذا الموسم أول نسخة من البطولتين بداية الموسم، في تجربة ناجحة تستمر من خلال الجولة الثانية مع نهاية هذا الأسبوع.

من ناحيته أكد سالم الرميثي مدير عام النادي، على أهمية وقوة البطولات المزمع إقامتها نهاية الأسبوع، خاصة مع الإقبال المتوقع والمشاركة في البطولات، وقال: نتوقع أن نشهد منافسة قوية ومثيرة في البطولات البحرية نهاية الأسبوع، خاصة مع رغبة الشباب في التحدي والمنافسة في الويك بورد وفي منافسات الزوارق اللاسلكية، وأضاف الرميثي: تنفرد منافسات الويك بورد أيضاً في أنها تتطلب تحضيراً وإعداداً خاصاً للمشاركة.

وقال الرميثي: نريد أن نزيد مثل هذه البطولات وأن نعزز من حضورها على المستوى المحلي، تم تنظيم الويك بورد للمرة الأولى هذا الموسم وأيضاً الزوارق اللاسلكية، وشهدت البطولتان إقبالاً ونجاحاً كبيرين، ما يشجعنا على أن نقوم بتجارب أخرى وبطولات مختلفة في سبيل تعزيز وتطوير الموسم البحر.

وأكد الرميثي أن اختيار إقامة السباقات في نهاية الأسبوع وعلى مدار يومين، تأتي لزيادة نسبة الإقبال والحضور السياحي لمنطقة كاسر الأمواج، خاصة مع ما تتمتع هذه المنطقة بمقومات جاذبة للجمهور، وقال: نريد أن نزيد من نسبة الحضور الجماهيري، وبالتالي فإن إقامة مثل هذه البطولات تعزز وتزيد من فعاليات جذب الجماهير إلى منطقة كاسر الأمواج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا