• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اعتبر أن فوزين في الدوري مؤشر إيجابي

فيلانويفا: «الأخضر» قادر على حسم «الثالثة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 أبريل 2016

منير رحومة (دبي)

أبدى التشيلي كارلوس فيلانويفا لاعب الشباب، تفاؤله بقدرة فريقه على تكرار الفوز على الوحدة اليوم، وذلك بعد أن سبق لـ «الجوارح» الفوز على «العنابي» ذهاباً وعودة، في لقائي الدوري في دبي وأبوظبي.

وأكد فيلانويفا أن المواجهة الثالثة ستكون تأكيدا على تفوق الشباب، مبدياً ثقته الكبيرة بقدرة الأخضر على استغلال المباراة النهائية لانتزاع لقب مهم ينقذ الموسم، ويعيد الفريق إلى منصات التتويج، بعد المرحلة الصعبة التي مر بها الفريق.

وشدد فيلانويفا على أن الشباب يملك خبرة المواجهات القوية، وخاض العديد من النهائيات في السنوات الأخيرة، وتعوّد في كل موسم على التواجد في مثل هذه الأحداث الكروية المهمة والصعود إلى منصات التتويج، لذلك فإن أجواء المباراة النهائية عامل إيجابي لتحفيز اللاعبين وسلاح مهم لمواجهة المنافس وانتزاع اللقب.

وعن مدى اعتبار «الأخضر» محظوظاً بالوصول إلى المباراة النهائية، بعد أن تأهل بفضل قرار إداري، أوضح فيلانويفا أن إدارة النادي قامت بعمل كبير من أجل الدفاع عن حقوق الفريق، لكن في نفس الوقت يستحق الشباب لعب المباراة النهائية بعد المستوى القوي الذي قدمه في كامل مشوار المسابقة، وتصدره مجموعته والعرض المميز الذي قدمه في نصف النهائي.

وأكد أن المهم في لقاء اليوم هو إكمال الخطوة الأخيرة بالشكل الناجح والتتويج باللقب ، مشيراً إلى أن الوحدة فريق متطور ويعتبر من أبرز الفرق في الدور الثاني للدوري، إلى جانب أنه يضم نخبة من اللاعبين المميزين، سواء على مستوى الأجانب أو المواطنين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا