• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«أوبريت» قبل الإحماء ومراسم تتويج جديدة

مليون و400 ألف درهم للبطل.. ومليون و50 ألفاً للوصيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 أبريل 2016

منير رحومة (دبي)

يحصل بطل كأس الخليج العربي على جائزة مالية، قدرها مليون و400 ألف درهم، بينما يحصل «الوصيف» على مليون و50 ألف درهم.

وتشهد المباراة المرتقبة أجواءً احتفالية غير مسبوقة، تعكس الاهتمام المتزايد الذي أصبحت تلقاه هذه البطولة، سواء على المستوى التنظيمي من قبل لجنة دوري المحترفين أو على مستوى التنافس من قبل الأندية المشاركة.

ويحفل النهائي بالعديد من الفقرات الفنية والموسيقية والترفيهية قبل وبين الشوطين وبعد المباراة، حرصاً على إظهار النهائي في شكل احتفالية جماهيرية لائقة، حيث تنطلق الأمسية قبل 3 ساعات، بإقامة منطقة الجماهير لتنشيط الأجواء، ثم يقام أوبريت غنائي، يشارك فيه المطرب محمد المنهالي، بالإضافة إلى إقامة سحوبات على هدايا عينية قيمة، تتمثل في تذاكر سفر وهواتف متحركة، بمشاركة الرعاة، وذلك بين شوطي المباراة.

أما بعد انتهاء اللقاء فسيكون الجمهور مع منصة جديدة لتتويج الأبطال، بالإضافة إلى عروض للألعاب النارية، ويذكر أن المباراة النهائية تنقل على القنوات الرياضية المفتوحة من دون تشفير.

وتقدم سهيل العريفي، المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين، بالشكر والتقدير إلى إدارة نادي النصر على التسهيلات الكبيرة التي قدمتها من أجل إنجاح المباراة النهائية، وإظهار المباراة النهائية بالصورة اللائقة، وتمنى أن تحضر الجماهير قبل وقت مبكر من موعد النهائي، رغبة في تأمين دخولهم إلى المدرجات في أجواء مريحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا