• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سيرينا تعود لـ «أنديانا ويلز» بعد 14 عاماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 فبراير 2015

أنديانا ويلز (د ب أ)

تعود النجمة الأميركية سيرينا ويليامز، متصدرة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات، للمشاركة في بطولة أنديانا ويلز للأساتذة، لتنهي مقاطعتها الطويلة للبطولة والتي دامت لمدة 14 عاماً. وأعلنت ويليامز عن مشاركتها في النسخة المقبلة للبطولة، والتي ستجرى الشهر المقبل، حسبما كتبت في مجلة (تايم) أمس.

ولم تلعب سيرينا، التي توجت ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس، أولى بطولات جراند سلام، السبت الماضي، في بطولة أنديانا ويلز بجانب شقيقتها الكبرى فينوس منذ عام 2001، بعدما تعرض الثنائي لصيحات الاستهجان من قبل بعض من الجماهير العنصرية المتابعة للبطولة. وقالت ويليامز «33 عاماً» إنه بات من الممكن الآن أن تسامح تلك الجماهير.

وصرحت ويليامز، التي فازت بلقبها التاسع عشر في بطولات جراند سلام بعدما تغلبت في المباراة النهائية لبطولة أستراليا على نظيرها الروسية ماريا شارابوفا: «إنني محظوظة لأنني في مرحلة ما من مسيرتي مع التنس لا يوجد لدي أي شيء لإثباته».

وكانت سيرينا قد تعرضت لهتافات عنصرية قبل خوضها المباراة النهائية لنسخة البطولة عام 2001 التي فازت بها على البلجيكية كيم كليسترز. ويرجع السبب في حدوث تلك الواقعة بعدما قررت فينوس الانسحاب من مباراة الدور قبل النهائي التي جمعتها مع سيرينا بسبب تعرضها للإصابة في الركبة، مما أصاب الجماهير، التي تأهبت لمتابعة اللقاء، بالإحباط، ليطلقوا صافرات الاستهجان أثناء دخول سيرينا لخوض المباراة النهائية أمام كليسترز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا