• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

المنافسات تنطلق الجمعة

20 فريقاً يمثلون 13 دولة في كأس القارات للناشئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 فبراير 2018

رضا سليم (دبي)

كشف مجلس دبي الرياضي عن تفاصيل النسخة الثانية من بطولة «كأس دبي للقارات لكرة القدم للناشئين تحت 13 سنة»، التي تنطلق بعد غدٍ، وتستمر حتى يوم 24 فبراير الجاري بملاعب مدينة دبي الرياضي، ويشارك فيها نخبة من أفضل لاعبي هذه المرحلة السنية على مستوى العالم ضمن 20 فريقاً من 13 دولة من مختلف دول العالم، ومن أبرز الفرق المشاركة في البطولة.

ويشارك في البطولة فريقا ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان، وليفربول الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي، والأهلي المصري، والنصر السعودي، وعلى المستوى المحلي يتواجد شباب الأهلي دبي والوصل والنصر والوحدة، وتتنافس الفرق في 56 مباراة خلال الأيام الثلاثة من البطولة.

جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر مجلس دبي الرياضي صباح أمس، وحضره سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، والبرتغالي لويس فيجو سفير البطولة، والإسباني ميشيل سلجادو، والنجم السويدي كريستيان ويلهامسون رئيس أكاديمية رويال الإمارات الرياضية وممثلي الفرق المشاركة.

وأكد سعيد حارب، أن النسخة الثانية من البطولة اختلفت عن الأولى، بعدما دخلت 8 فرق جديدة، وهو ما يؤكد نجاح هذه البطولة التي أطلقها مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع النجم ميشيل سلجادو، وتم تنظيمها للمرة الأولى في العام الماضي بمشاركة 12 فريقاً.

وقال حارب: «هذه البطولة جاءت لتحقيق العديد من الأهداف على مستوى تطوير كرة القدم محلياً ودولياً وتعزيز مكانة الدولة في استضافة وتنظيم البطولات الرياضية، من خلال إطلاق بطولة تجمع فرق متقدمة لفئة الناشئين من مختلف القارات تتنافس فيما بينها لزيادة خبرة اللاعبين الناشئين الموهوبين وإكسابهم تجربة خوض المنافسات في أجواء مثالية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا