• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تستهدف الوصول بنسبة التوطين إلى 50%

«إينوك» تخرج 77 مواطناً من برنامج تطوير الكوادر الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 أبريل 2016

احتفلت شركة بترول الإمارات الوطنية «إينوك» أمس بتخريج 77 موظفاً من المواطنين الإماراتيين المشاركين في الدورة السادسة من برنامج «إينوك» لتطوير الكوادر الوطنية والذي يعد البرنامج المهني الشامل الأول من نوعه في دولة الإمارات، أطلقته مجموعة «إينوك» في عام 2010.

وقال سيف الفلاسي، الرئيس التنفيذي لشركة إينوك، خلال حفل التخرج، إن برنامج «اينوك» لتطوير الكوادر الوطنية حقق نجاحاً ملحوظاً على مدى السنوات الخمس الماضية، حيث تمكن من توفير فرص التدريب والتطوير المهني والذاتي لأكثر من 150 موظفاً وموظّفة من مختلف الدرجات الوظيفية.

وأضاف أن مناهج برنامج «إينوك» لتطوير الكوادر الوطنية الخمسة، تنسجم مع القيم المؤسسية لمجموعة «اينوك» وهي تشمل العمل الجماعي، والتركيز على خدمة العملاء، وتعزيز الأداء، والالتزام بالتطوير المستمر، وحل المشكلات، وقيادة فرق العمل، والتفكير الاستراتيجي، وبناء التحالفات، وإدارة التغيير.

ونوه بأن «جامعة زايد» تعد الشريك الاستراتيجي لمجموعة «إينوك» في إطلاق البرنامج، وذلك من خلال توفير التدريب الإداري والقيادي للمشاركين في برنامجي «أجيال» و«مواهب».

وأوضح أن برنامج «إينوك» لتطوير الكوادر الوطنية يشمل 5 برامج تدريب مختلفة وهي برنامج «تطوير» الموجه للعاملين في مستوى خريجي المدارس الثانوية ممن ليس لديهم خبرة عملية، وهو يقدم التدريب الفني ويساعد في بناء المهارات الضرورية لوظائف عمليات التشغيل، منوهاً أن البرنامج الثاني هو «تدريب» ويمتد لمدة عام واحد وهو إلزامي يستهدف التدريب على القيام بالمهام الوظيفة من الناحيتين التقنية والإشراقية.

وأشار الفلاسي، إلى أن برنامج» أجيال» يمتد لثلاث سنوات، وهو برنامج تأهيلي موجز مصمم لتزويد المشتركين بالإمكانات الأساسية لتطوير أدوارهم الوظيفية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا