• الأحد 02 جمادى الآخرة 1439هـ - 18 فبراير 2018م

«إيواء» تكرم موظفات المراكز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 فبراير 2013

أبوظبي (وام)- أقامت «مراكز إيواء النساء والأطفال ضحايا الاتجار بالبشر»، أمس، في فندق “شنغريلا”، حفلها السنوي الرابع، تحت عنوان «نتفانى بإخلاص في خدمتهم لنضيء طريق مستقبلهم» لتكريم موظفات المراكز . وبدأ الحفل، الذي قدمت فقراته الدكتورة لبنى كناني، بكلمة أشادت فيها سارة شهيل المديرة التنفيذية لمراكز الإيواء بجهود موظفات المراكز، من أجل تعزيز مكانته بين المؤسسات والدوائر الحكومية.

وقالت إن المراكز قطعت، وفي فترة قصيرة منذ تأسيسها، شوطاً كبيراً في تحقيق رؤيتها التي تتكامل مع الرؤية الشاملة لدولة الإمارات العربية المتحدة عموماً، بتعزيز جميع أدوات استقرار المجتمع وأمنه، واحترام حقوق البشر وصونها، حيث كرست المراكز نفسها كإحدى الأدوات الرئيسية لتحقيق هذه الرؤية التي استمدت حيويتها ودوافعها من رؤية المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ـ طيب الله ثراه ـ الذي أكد دوماً على حقوق البشر في العيش الكريم من دون مهانة أو استغلال من أحد. وقدمت شهيل الشكر إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، لما تحظى به مراكز إيواء النساء والأطفال من اهتمام ومساندة ودعم من سموها منذ أن كانت فكرة حتى أصبحت واقعاً معاشاً ومأوى لضحايا هذه الجرائم الوافدة على الدولة.

وجرى خلال الحفل عرض فيلم تسجيلي عن أهم ما قدمته المراكز من أنشطة منذ إنشائها، إضافة إلى محاضرة قدمها الرائد مهندس علي غانم الطويل تحت عنوان “فن صناعة الإنجاز”، من أجل رفع الروح المعنوية، ورفع مستوى الوعي بقيمة العمل الإنساني والخيري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا