• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

افتتح المعرض بمشاركة 145 شركة

نهيان بن مبارك: «الدولي للسيارات» إضافة قوية إلى اقتصاد أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 أبريل 2016

فهد الأميري

افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المعرفة، أمس، معرض أبوظبي الدولي للسيارات في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بحضور الشيخ مروان بن راشد المعلا، رئيس اتحاد الإمارات لرياضة السيارات والدراجات النارية، واللواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة أبوظبي ، ورؤساء ومديري أكثر من 145 شركة من 18 دولة، ووكلاء السيارات العاملة في الدولة. وتفقد معاليه صالات المعرض الست، والتقى ممثلي الشركات العارضة، فضلاً عن اطلاعه على السيارات الكلاسيكية القديمة والمعدلة، والدراجات النارية المعدلة. وأكد في تصريحات للصحفيين عقب جولته في المعرض مزايا الدورة الثانية للمعرض، مشيراً إلى أنها الأضخم والأكثر تنوعاً، حيث تضم شركات من 18 دولة وكبريات الشركات المصنعة للسيارات في العالم.

وقال: «إن المعرض سيحقق نجاحاً باهراً، ويمثل إضافة قوية إلى اقتصاد أبوظبي، ويروج لها كوجهة سياحية واقتصادية في المنطقة».

وأوضح أن الدورة الحالية تتميز بضخامة وفخامة وأعداد السيارات المعروضة، حيث يعرض أكثر من 450 سيارة بين السيارات الكلاسيكية القديمة، وأحدث السيارات في العالم وأغربها، ولأول مرة يشارك هذا العدد الضخم من الشركات من دول العالم.

وأوضح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان أن تنظيم هذا المعرض الضخم دليل قوي على الاستقرار السياسي والأمني الكبير الذي تنعم به الإمارات، كما يؤكد السمعة القوية التي حازتها دولة الإمارات، لا سيما إمارة أبوظبي، في تنظيم المعارض الدولية المتخصصة، لافتاً إلى أن معرض أبوظبي الدولي للسيارات يتم تنظيمه تحت إشراف اتحاد الإمارات لرياضة السيارات والدراجات النارية، الأمر الذي أضفى عليه الثقة الكبيرة، كما أن الجهات المعنية في الدولة سهلت إجراءات دخول مسؤولي وموظفي الشركات المشاركة في المعرض.

ونوه بأن المعرض يوفر فرصة ذهبية للمهتمين بتطوير وتعديل السيارات في العالم، حيث يقدم أحدث ما ابتكرته الشركات العالمية الشهيرة في عالم السيارات. معرباً عن سعادته بمضاعفة مساحة العرض خلال الدورة الثانية للمعرض، مشيراً إلى أنه السيارات المعروضة تدعو للإبهار وأسعارها متباينة.

وأكد مشاركون في الدورة الثانية لمعرض أبوظبي الدولي للسيارات أن تزايد إقبال الجمهور على زيارة معارض السيارات يرجع لرغبتهم في الحصول على الخدمات الإلكترونية الحديثة في عالم السيارات، وهو ما دفع أصحاب شركات خدمات وبيع المركبات إلى التطلع لتطوير خدماتهم، ما جعلها تنافس الشركات العالمية وتتفوق عليها في بعض الأحيان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا