• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«مايكروسوفت» تمنح الجمعيات الخيرية برمجيات بقيمة 5 ملايين درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - قدمت شركة البرمجيات العالمية «مايكروسوفت» رخصاً لاستخدام برامجها الإلكترونية وأنظمتها للجمعيات الخيرية وذلك ضمن مشروع الربط الإلكتروني للجمعيات الخيرية العاملة في إمارة دبي «بوابة إمارات الخير» والتي أطلقتها دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي مطلع هذا العام.

وقال علي خلفان المنصوري مدير إدارة المؤسسات الخيرية، إن الدائرة سبق لها أن وقعت مذكرة تفاهم مشترك مع مايكروسوفت لاستخدام أنظمتها كقاعدة رئيسية لمبادرة «بوابة إمارات الخير»، مشيراً الى أنه وفي إطار هذه المبادرة ودعماً منها للعمل الإنساني والخيري حول العام فإن الشركة قدمت رخصاً مجانية لتسع من الجمعيات الخيرية تقدر قيمته بمليوني دولار وذلك في المرحلة الأولى من المشروع الذي تم إطلاقه في معرض جايتكس. وأضاف أن المرحلة الثانية من المشروع ستشمل باقي الجمعيات الخيرية ورخصا بقيمة 3 ملايين دولار والجمعيات العاملة في إمارة دبي ومجموعة من الجمعيات في دولة الإمارات.

وقال المنصوري «إن الدعم الذي قدمته مايكروسوفت سهل على دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، العمل على الربط بين الجمعيات في المرحلة الأولى وذلك لتماثل الأنظمة الإلكترونية المعتمدة في الجهات كافة، وأضاف أن هذا الدعم ساهم في تسريع عملية الربط التي ستتيح مجموعة من الخدمات الرائدة في مجال العمل الخيري وذلك بالاعتماد على آخر ما توصلت إليه التقنيات الحديثة».

وتقدم مدير إدارة المؤسسات الخيرية بالشكر الجزيل إلى شركة مايكروسوفت على دعمها اللامحدود، لإنجاح مبادرة «بوابة إمارات الخير» وسعيها لتطوير قطاع العمل الخيري في الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض