• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«دبي للتنس» تجدد شبابها بالوجوه الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

تتسم بطولة سوق دبي الحرة للتنس المقررة في 15 فبراير الجاري، بطابع خاص من خلال مشاركة عدد من الوجوه الجديدة المتألقة في الفترة الأخيرة، بجانب أبرز لاعبي ولاعبات التنس في العالم، وتضم قائمة المشاركات في بطولة تنس السيدات ثماني من المصنفات العشر الأوائل في العالم، تتقدمهن المصنفة الأولى سيرينا ويليامز التي تُوجت مؤخراً بلقب أستراليا المفتوحة.

وقال صلاح تهلك مدير البطولة: «ستتاح الفرصة لعشاق التنس لمتابعة وجوه جديدة متألقة وقادرة على المنافسة للظفر بأكبر الجوائز، ومواجهة الأسماء الكبيرة التي شقت طريقها في عالم التنس».

وتعد جاربين موجوروزا إحدى البطلات المرشحات لذلك بعدما خطفت الأضواء في الدور الثاني لبطولة فرنسا المفتوحة، بفوزها على الأميركية سيرينا ويليامز، لتصل إلى ربع نهائي إحدى بطولات الجراند سلام للمرة الأولى، كما فازت بالمجموعة الأولى على شارابوفا، ويحسب لنفس اللاعبة أنها باتت تشكل تهديداً حقيقياً على الأسماء الكبيرة، بعد أن وصلت في سيدني إلى ربع النهائي بتغلبها على أنيازكا رادفانسكا، بطلة دبي 2012، إضافة تماسكها أمام سيرينا ويليامز في الدور الرابع لبطولة أستراليا المفتوحة.

وتمثل اللاعبة التشيكية كارولينا بليشكوفا واحدة من الوجوه المرشحة لترك بصمة في بطولة الموسم الحالي، حيث أحرزت تقدماً ملحوظاً في التصنيف العالمي، عقب عروضها بالوصول إلى نهائي بطولة سيدني الشهر الماضي، وهو ما علق عليه مواري بقوله: «إرسالها قوي، وحركتها وسط الملعب ممتازة، ويبدو أنها لاعبة شديدة الخطورة مع من تنافسها». وبجانب النجمتين السابقتين تقف الأوكرانية الصاعدة الينا سفيتولينا، والسويسرية بيلندا بينسيتش على مقربة من التألق بعد أن حققتا مفاجآت قوية خلال مشاركتهن الأخيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا