• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

"التربية" تقدم موعد اختبارات الصف الثاني عشر للفصل الثالث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 31 مارس 2016

أبوظبي- الاتحاد نت

أصدرت وزارة التربية والتعليم، اليوم الخميس، قراراً يقضي بتقديم موعد اختبارات الصف الثاني عشر، بشقيه العلمي والأدبي، للفصل الدراسي الثالث.

وبناءً على القرار، يصبح الموعد الجديد خلال الفترة من 29-5-2016 إلى 9-6-2016.

وذكرت وزارة التربية والتعليم في حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي &ldquoتويتر&rdquo أن القرار تم اتخاذه بالتنسيق والتشاور مع مجلس أبوظبي للتعليم تحقيقا لمصلحة الطلبة في مختلف مدارس الدولة.

وأوضحت في تغريداتها أن اتخاذ هذا القرار تم بما يتماشى مع مصلحة الطلبة ولاعتبارات تتصل بإتاحة المجال أمامهم للتسجيل في الجامعات، وفي الخدمة الوطنية، مؤكدة أن القرار سيسهم في توفير وقت كاف أمام الطلبة لتحديد أولوياتهم وتسهيل اجراءات التسجيل في الخدمة الوطنية خاصة بعد تمديد مدة الخدمة الوطنية.

وأشارت الوزارة إلى أن القرار يشمل طلبة الثاني عشر في مدارس التعليم العام والخاص المطبق لمنهاج الوزارة، فضلاً عن تعليم الكبار والدراسة المنزلية، منوهة إلى أنه سيتم الاعلان عن نتائج الاختبارات النهائية لطلبة الثاني عشر للفصل الدراسي الثالث يوم الخميس الموافق 16-6-2016.

وأفادت الوزارة أيضاً بأن امتحانات الإعادة والمؤجل لطلبة الثاني عشر ستنطلق بتاريخ 21 يونيو المقبل وتستمر حتى 27 من الشهر ذاته، وأن  الإعلان عن نتائج امتحانات المؤجل والإعادة لطلبة الثاني عشر سيكون يوم الخميس الموافق 30 يونيو من الشهر المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا