• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نهيان بن مبارك يستقبل الفريق ويشيد بإنجازهم

متطوعو الإمارات يفوزون بجائزة الاتحاد الدولي للسيارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

ثمن معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، إنجاز نادي متطوعي الإمارات التابع لنادي الإمارات للسيارات وفوزه للمرة الرابعة على التوالي بجائزة أفضل نادي متطوعين في العالم من قبل الاتحاد الدولي للسيارات «فيا»، وذلك بعد نجاح الفريق في الحصول على الجائزة من خلال عملهم في رالي أبوظبي الصحراوي 2014.

جاء ذلك خلال استقبال معاليه امس، محمد بن سليم نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات «فيا» رئيس نادي الإمارات للسيارات وفريق المتطوعين، بحضور إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.

وقال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان مخاطباً فريق المتطوعين «لقد كان التنظيم رائعاً، وخصوصاً فيما يتعلق بعمليات السلامة والإنقاذ التي لعب كل منكم دوراً حيوياً هاماً في إنجاحها»، وأضاف معاليه: «قام نادي الإمارات للسيارات بعمل مميز استقطب من خلاله أفضل المتطوعين، ونحن فخورون للغاية بحصول مسؤولينا على هذا اللقب الرفيع عاماً بعد آخر».

من جانبه قال محمد بن سليّم: «يعتبر فريق مراقبة مسار الرالي واحداً من عدة فرق تضم جنوداً مجهولين في الرالي الصحراوي، الذين يضحون بوقتهم في كل عام ويبذلون الكثير من الجهد والالتزام لضمان سير الفعالية بسلاسة وأمان».

وأضاف: «يدرك كل متسابق العمل الذي يقوم به هذا الفريق ويثمّن أهميته البالغة، ويسرّني حصول الفريق على هذا التكريم المميز من قبل الاتحاد الدولي للسيارات».

من ناحيته قال إبراهيم عبد الملك محمد: «تواصل رياضة السيارات في الدولة تعزيز الصورة الإيجابية على الساحة الدولية، وتشكل هذه الجائزة المرموقة إنجازاً آخر نفتخر به».

تجدر الإشارة إلى أن رالي أبوظبي الصحراوي هو أحد السباقات الصحراوية الطويلة ضمن بطولة كأس العالم الذي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات «فيا»، وبطولة العالم التي ينظمها الاتحاد الدولي للدراجات النارية، وتقام الدورة الخامسة والعشرون منه في الفترة 27 مارس و2 أبريل 2015.

وفازت الإماراتية هبة عباس بجائزة الاتحاد الدولي للسيارات لأفضل متطوع خلال موسم العام 2013، بعد أن حصل كل من الإماراتي محمد الشاطري وآلان روك باللقب لعامين متتاليين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا