• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

منتخبنا يشارك في منافسات "الدبل تراب" و"التراب"

منتخب الرماية يستعد لمونديال المكسيك بـ «جائزة قبرص»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

يغادر صباح اليوم منتخبنا لرماية الأطباق، متوجهاً إلى قبرص للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرى التي تنطلق منافساتها غداً وتستمر حتى 14 فبراير الجاري، والتي تمثل المشاركة فيها أهمية كبرى، كونها ختام فترة الإعداد للمشاركة في كأس العالم المزمع إقامتها في المكسيك، اعتباراً من 28 فبراير الجاري، إضافة إلى أنها أولى البطولات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بريودي جانيرو 2016 بالبرازيل، خصوصاً وأنها تقام على نفس الميادين التي ستحتضن كأس العالم في قبرص خلال الفترة من 24 أبريل وحتى 4 مايو المقبل.

ويشارك رماة منتخبنا في بطولة رماية الأطباق المزدوجة من الحفرة «الدبل تراب» التي من المقرر أن يدخل الفرق التدريب الرسمي يوم الاثنين المقبل، فيما ستنطلق البطولة ذاتها في اليوم التالي، ويمثلنا خلالها كل من سيف الشامسي وخالد الكعبي ومحمد ضاحي ويحيى المهيري وأحمد ضاحي ومحمد عبدالحميد أهلي.

أما منتخب رماية الأطباق من الحفرة «التراب» فيمثلنا فيها كل من عبدالله بوهليبة ووليد العرياني وظاهر العرياني ومشعل البناي وسهيل بوهليبة وأحمد يحيى الحمادي، وتنطلق منافساتها يوم 13 فبراير وتستمر على مدار يومين.

من جانب آخر وصل إلى قبرص نجم منتخبنا الوطني سيف بن فطيس، لإقامة معسكر تدريبي هناك للاستفادة من الميادين التي تستضيف منافسات كأس العالم في أبريل المقبل، وذكر بن فطيس أنه سيعود إلى الإمارات لأيام معدودات، قبل أن يطير إلى المكسيك للمشاركة في كأس العالم، والتي يأمل أن يحصد فيها بطاقة التأهل إلى المونديال.

وأكد الشيخ جمعه بن دلموك آل مكتوم، رئيس فريق فزاع للرماية، أن الهدف من مشاركة الرماة الإماراتيين في هذه البطولة، هو قوة المنافسة، لأنها من بطولات الجائزة الكبرى، التي أصبحت قبلة لجميع الرماة في العالم، وتقام بصفة سنوية تحت مظلة الاتحاد الدولي وضمن برنامجه وتشهد مشاركة نخبة كبيرة من أقوى وأمهر رماة العالم.

وأضاف: «إن مشاركات رماة منتخبنا في مثل هذه البطولات القوية يمنحهم خبرة البطولات، والقدرة على وضع الحلول المناسبة لكل الميادين والمواقف والصعوبات التي يمكن أن تواجههم خلال البطولات الرسمية، وهي خبرات تراكمية جيدة سينعكس أثرها على مستوى الأداء لجميع الرماة في المستقبل.

وأعرب رئيس فريق فزاع للرماية عن ثقته في أن رماة الإمارات في «التراب والدبل تراب والاسكيت» لديهم هذا العام فرصة طيبة للمنافسة بقوة على بطاقات التأهل لمونديال البرازيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا