• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

طليقة خاطف الطائرة المصرية تكشف تفاصيل مثيرة عن شخصيته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 31 مارس 2016

وصفي شهوان -(الاتحاد)

كشفت مارينا باراشكو، الزوجة السابقة لسيف الدين مصطفى، مختطف الطائرة المصرية، الثلاثاء الماضي، أن طليقها كان عاطلاً ومدمناً للمخدرات طوال الفترة التي قضاها معها في قبرص وامتدت لنحو 5 سنوات.

وقالت باراشكو، البالغة من العمر 51 عاماً، إن حياتها خلال تلك الفترة مع طليقها كانت بحسب وصفها «جحيماً لا يطاق»، مشددة على أنها لن تقابل زوجها السابق أو تذهب إليه في سجنه، على الرغم من اختطافه طائرة من أجل لقائها وأبنائه، على حد قوله.

وأوضحت، في أول تصريحات لها بعد الحادثة، فيما نقلته عنها «ديلي ميل» البريطانية، أنها تزوجت من مصطفى وكان بلا عمل وكان قاسياً عليها وعلى أبنائها، مؤكدة بأن الانطباع الذي تشكل لدى العالم كان بأن الطائرة خطفت بسبب الحب، منوهة إلى أن ذلك أبعد ما يكون عن الحقيقة والواقع.

وأضافت باراشكو: «العالم يتخيل أن قصة حب رومانسية تختفي وراء تفاصيل خطف الطائرة، لأن الرجل يريد الالتقاء بزوجته المنفصلة والتواصل مع أبنائه الذين يعانون البعد في غيابه، ولكن وسائل الإعلام التي رسمت تلك الصورة الجميلة لخلفيات الحادثة لا تعلم الحقيقة وستغير رأيها تماماً لو تكشفت لها كافة التفاصيل الأصلية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا