• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قبل المشاركة في البطولة العربية بالقاهرة

«بني ياس» يكرم «طائرة السماوي» أبطال كأس الاتحاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 فبراير 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

كرمت شركة بني ياس للألعاب الرياضية فريق طائرة النادي، الفائز بكأس الاتحاد، وحامل لقب الدوري، خلال الاحتفالية التي أقامها مجلس إدارة الشركة مساء أمس الأول بمقر الشركة في الشامخة الجديدة، بحضور اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، رئيس مجلس إدارة النادي، وسهيل العامري، رئيس مجلس إدارة شركة الألعاب الرياضية، وأعضاء مجلس الإدارة بخيت المحرمي المشرف على الألعاب الفردية، وجريب الحارثي وسليم الجنيبي، كما حضر الاحتفالية سعيد الكثيري المدير التنفيذي للشركة، وخالد المنهالي مدير الألعاب الفردية، والجهاز الفني والإداري لفريق الطائرة واللاعبين.

بدأت الاحتفالية باستعراض لإنجازات طائرة السماوي، والتي أثنى عليها الجميع، خصوصاً في ظل التطور المستمر للأداء، والسعي الدائم نحو المحافظة على المستوى المتقدم، والحرص على مزيد من الإنجازات المستقبلية للنادي. وسلمت إدارة شركة بني ياس للألعاب الرياضية مكافآت عينية للاعبين، تقديراً لتميزهم، وبهدف تحفيزهم، على مزيد من الألقاب المستقبلية، وشارك الحضور بتقطيع كيكة النصر بالمشاركة مع اللاعبين والجهاز الفني.

وحرص رئيس مجلس إدارة النادي على التقاط الصور التذكارية مع الجهاز الفني واللاعبين، كما تحدث إليهم، وطالبهم بضرورة الحفاظ على المستويات التي وصلوا إليها، وقال للاعبين: من دون شك الوصول إلى القمة صعب، لكن الحفاظ عليها هو الأصعب، وكلنا ثقة في قدرتكم على مواصلة الإنجازات. وأشاد الريسي بما قدمه فريق الطائرة خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن ما تحقق يؤكد أن هناك جهداً مبذولاً من الجميع، من أجل تحقيق أهداف النادي والاستراتيجية الرامية لوضع بني ياس في مصاف المؤسسات الرياضية الكبرى على مستوى الدولة.

ووجه الريسي الشكر إلى مجلس إدارة شركة الألعاب الرياضية برئاسة سهيل سعيد العامري، وأثنى على العمل داخل الشركة، مشيراً إلى إنها نموذجاً مميزاً في الأداء الجماعي والتناغم الأسري بين جميع العاملين في الشركة، وقال: من دون شك أن الإنجازات التي تتحقق على مستوى الألعاب كافة، لم تأت من فراغ، بل جاءت نتاجاً طبيعياً للعمل المنظم من جانب الشركة.

وأضاف: إن توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، رئيس النادي، دائماً ما تقود إلى النجاح، لاسيما وأن سموه دائم الحرص على تطور كافة الألعاب الرياضية التي تقع تحت مظلة النادي، ودائماً ما يوصي سموه بضرورة جعل النادي قلعة رياضية ثقافية مجتمعية، لا يقتصر دورها على النشاط الرياضي فقط، ويجب أن تكون هناك أنشطة ثقافية واجتماعية لخدمة أهل المنطقة وهو ما نسعى إلى القيام به داخل النادي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا