• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

الاتحاد لخدمات المطار تفوز بجائزة التميّز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 فبراير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

حصد ذراع الخدمات الأرضية لشركة الاتحاد لخدمات المطار، التابعة لمجموعة الاتحاد للطيران، جائزة التميّز لعام 2017 من لجنة مشغلي شركات الطيران. وأشادت لجنة مشغلي شركات النقل الجوي بأداء خدمة العملاء المتفوق للاتحاد لخدمات المطار، الخدمات الأرضية، التي أثمرت عن تحقيق مستويات عالية متسقة على صعيد رضا العملاء على امتداد رحلة الضيف، بدءًا من لحظة إتمام إجراءات السفر وانتهاء بتسلم الأمتعة في الوجهات النهائية. وأضاف: «قمنا خلال العام بتنفيذ برامج جديدة معززة ومبتكرة لضمان تلبية متطلبات عملائنا الكرام من شركات الطيران، ونحظى برضاهم ورضا ضيوفهم، فضلاً عن تجاوز الأهداف المقررة».

وسجلت الاتحاد لخدمات المطار- الخدمات الأرضية في العام 2017 أعلى نسبة على صعيد الأداء التشغيلي الإجمالي لتوفير الخدمة في الوقت المحدد، حيث وصلت إلى 98.6%. ويتم احتساب معدل الالتزام بمواعيد الإقلاع والهبوط بناءً على وقت الوصول والمغادرة الفعلي للرحلة خلال 15 دقيقة من الوقت المحدد المُعلَن عنه للرحلة، مع أخذ مجموعة مختلفة من العوامل الخارجية بالاعتبار، مثل اضطراب الأحوال الجوية وازدحام المجال الجوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا