• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الطواريد» في رمضان المقبل

نورا العايق في مأزق الزواج من أخ بالرضاعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 أبريل 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

لم تعتمد الفنانة الشابة نورا العايق على شكلها ليكون جواز عبورها إلى عالم التمثيل. واستثمرت تعليمها الأكاديمي لتطور موهبتها التي ساعدتها على المشاركة في أعمال لقيت صدى جماهيرياً واسعاً. ما مكنها من لعب دور «ملك»، في المسلسل الرمضاني «الطواريد»، الذي تعده نقلة نوعية في مسيرتها لاسيما أنه يناقش قضية الوقوع في حب شاب ربما يكون أخاها بالرضاعة.

نقلة نوعية

نورا التي قدمت أعمالاً درامية مميزة من بينها: «الغربال»، و«أبواب الريح»، و«جلسات نسائية، و«صرخة روح»، تطل رمضان هذا العام من خلال مسلسل «الطواريد».

وحول ما جذبها إليه، قالت: «هو مسلسل كوميدي بدوي جديد من نوعه وجديد بالنسبة لي، وهذه المرة الأولى، التي أشارك فيها في مثل هذه النوعية من الأعمال التي تمزج بين التراث البدوي والكوميديا، لذلك فأنا أعده نقلة نوعية لي في مسيرتي الفنية».

وقالت: «سعدت بمشاركة نخبة من النجوم العرب والسوريين، الذين أضافوا للعمل الكثير»، لافتة إلى أنها تؤدي في المسلسل دور «ملك»، التي تقع في حب البطل «مهاوش» وتعيش صراعاً نفسياً، بعد أن علمت أن من تحلم بأن يكون زوجها المستقبلي، من الممكن أن يكون شقيقها بالرضاعة، وبذلك سيكون زواجهما باطلاً، فتحاول التأكد من حقيقة الأمر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا