• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

ديشامب يرحب بعودة بنزيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 مارس 2017

أنور إبراهيم (القاهرة)

في حديث خاص لصحيفة «لوباريزيان» نفى ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، نفياً قاطعاً ما يتردد من إشاعات تفيد بأنه يحمل «ضغينة» للنجم الفرنسي الهداف كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد الإسباني، أو انه لا يوافق على عودته إلى صفوف منتخب «الديوك» الفرنسي. وتحدث ديشامب عن نواياه فيما يتعلق بمستقبل بنزيمة وقال: أنا لا أعترض مطلقاً على عودته للمنتخب وإن سبب استبعاده كان مرتبطا بقضية الابتزاز التي تورط فيها مع آخرين، وحرمته من الانضمام للمنتخب بقرار من الاتحاد الفرنسي، وليس بقرار مني. وأضاف: ما حدث قد حدث، ولكنني على أية حال لا أحمل أي نوع من الكراهية أو البغض لبنزيمة على التصريحات المسيئة التي أطلقها ضدي في الصيف الماضي.

وأضاف ديشامب: مسألة الحب والكراهية غير موجودة في المنتخب.. فأي منتخب ليس معناه أن أحب هذا ولا أحب ذاك .. وسيبقى بنزيمة في نظري واحداً من أفضل المهاجمين الفرنسيين. مشيراً إلى أن هناك لاعبين آخرين أساؤوا إليه ورغم ذلك استدعاهم إلى صفوف المنتخب عندما احتاج اليهم.

جدير بالذكر أن ديدييه سبق له أن صرح لصحيفة «ليكيب» بأن استبعاد بنزيمة كان بحكم تطور أحداث القضية التي كان ضالعا فيها، وما زالت منظورة أمام القضاء الفرنسي حتى الآن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا