• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تشكيل اللجنة المشرفة على تنظيم بطولة أبوظبي العالمية

اتحاد الجو جيتسو يعتمد ميزانية 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 فبراير 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

عقد مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو اجتماعه الأول لعام 2015 بمقر الاتحاد في العاصمة أبوظبي برئاسة عبد المنعم الهاشمي، رئيس الاتحاد وبحضور محمد سالم الظاهري نائب رئيس الاتحاد ومحمد حميد بن دلموك الظاهري، ويوسف البطران، ومنصور محمد الظاهري، أعضاء مجلس الادارة وفهد علي الشامسي المدير التنفيذي، ومن الإدارة التنفيذية مبارك المنهالي، مدير إدارة التسويق والاتصال وطارق البحري، مدير إدارة الخدمات المساندة. في بداية الاجتماع، وجه مجلس الادارة رسالة شكر وامتنان الى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على دعمه اللامحدود للرياضة بشكل عام، ولعبة الجو جيتسو بشكل خاص، وأكد الأعضاء أنه لولا دعم سموه اللا محدود، لما حققت الجو جيتسو كل الإنجازات، التي تمت في الفترة السابقة، معاهدين سموه بالسير على طريق التميز لتحقيق الأهداف المرجوة.

ثم بارك مجلس الإدارة اعتماد رياضة الجو جيتسو ضمن منافسات الألعاب الآسيوية المقبلة بجاكرتا عام 2018، وإدراج بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو على أجندة الاتحاد الدولي، وإقرار توصيات اتحاد اللعبة الخاصة بالقوانين الفنية للعبة فضلاً عن اعتماد عضوية اتحاد الإمارات في الاتحاد الدولي ضمن الدول صاحبة الحق في التصويت.

كما راجع المجلس في اجتماعه الأمور المالية، واعتمد الميزانية الخاصة بالاتحاد لعام 2015. وأصدر عدة قرارات أخرى مهمة، من بينها اعتماد ميزانية خاصة ببطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو 2015، التي ستقام أبريل 2015 مع إقرار الخطة التنفيذية الخاصة بها وتشكيل اللجنة المنظمة التي ستشرف عليها بهدف إخراجها بأفضل صورة، وتوفير كل عوامل النجاح لها وفقاً لأعلى الممارسات الدولية.

وشهد الاجتماع أيضاً الاتفاق على اللوائح الفنية الخاصة برياضة الجو جيتسو بالدولة، وتفعيل دور الإدارة الفنية للعبة مع إسناد مهمة المنتخبات الوطنية لها بما تتضمنه من وضع الخطط، وتحديد المشاركات والمعسكرات الداخلية والخارجية، مع متابعة شؤون الأندية والمراكز الرياضية.

من جانبه أعرب عبد المنعم الهاشمي، رئيس مجلس ادارة الاتحاد على حرصه الشديد على تطوير استراتيجيات الاتحاد بما يحقق الأهداف الموضوعة، مؤكداً أنه يجب استثمار النجاحات، التي تحققت في أن تكون قاعدة للانطلاق إلى العالمية، وأن هذا لن يتحقق إلا من خلال العمل الدائم والمتواصل وفقاً للرؤية الشاملة، التي يرعاها الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. وقال الهاشمي: «نحن حريصون على تطبيق أفضل الممارسات لجعل اتحاد الإمارات للجوجيتسو رائداً بكل ما تحمله الكلمة من معانٍ ودلالات، خصوصاً بعد المردود الإيجابي الذي حققه الاتحاد منذ تأسيسه وحتى هذه اللحظة، وأن كل إنجاز يتحقق يكون دافعاً وحافزاً لإنجاز آخر أكبر منه، ولا سيما بعد أن أصبحت أبوظبي عاصمة الجوجيتسو العالمية، وبعد أن باتت تجربتنا في نشر اللعبة من خلال برنامج الجوجيتسو المدرسي محل أنظار كل المهتمين باللعبة في العالم».

وأضاف: «تابعنا باهتمام كبير ما تحقق من نتائج مهمة في مساعي النهوض باللعبة بمختلف إمارات الدولة، من خلال تنظيم البطولات ونقل الأحداث لها، من أجل توفير البيئة الخصبة لاكتشاف وصقل المواهب الجديد في مواقع ظهورها، وسوف نستمر في ذلك حتى ننجح في إدخال لعبة الجوجيتسو إلى كل بيت من البيوت في الدولة، ومع الاهتمام باكتشاف وصقل المواهب، نعمل على تطوير الكوادر البشرية نفسها حتى تقوم بدورها على أكمل وجه، وذلك من خلال تنظيم الدورات التأهيلية المتطورة، ودعوة أساطير اللعبة في العالم لنقل خبراتهم إلى مدربينا، وتعريفهم بآخر المستجدات في اللعبة». الجدير بالذكر أن الموسم الحالي لرياضة الجو جيتسو شهد العديد من الإنجازات أبرزها فوز منتخب الصغار بـ15 ميدالية ملونة في بطولة أوروبا المفتوحة، ومن قبلها إحراز 45 ميدالية في بطولة أميريكا المفتوحة الصغار، وكذلك فوز المنتخب الوطني للكبار بـ9 ميداليات ملونة في دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية بمدينة بوكيت في تايلاند، فضلاً عن النجاح التنظيمي الكبير في مختلف إمارات الدولة خلال موسم 2014/2015 بما كان له أثر كبير على نشر اللعبة وتوسيع قاعدتها على النطاق الجغرافي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا