• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

مواطنون: مبادرات رئيس الدولة سيذكرها التاريخ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يناير 2014

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية) - أكد مواطنون في المنطقة الغربية، أن مبادرة «شكراً خليفة» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، والهادفة إلى تخصيص ذكرى يوم تولي سموه مقاليد الحكم في إمارة دبي لتوجيه الشكر إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، تجسد الولاء والانتماء للوطن وقيادته، وتشير إلى أن اتحاد دولة الإمارات قائم على أسس راسخة وقوية، هدفها تحقيق العيش الكريم للمواطنين.

وقال مواطنون التقتهم «الاتحاد» في «الغربية»، أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان يستحق الشكر الجزيل على ما قدمه ويقدمه لشعبه من مبادرات سيذكرها التاريخ لما أسهمت به في النهوض بالإمارات، مؤكدين أن قائد المسيرة حقق الريادة والتقدم والنجاح لأبناء الوطن، فستحق أن يستأثر على قلوبهم.

ويؤكد خليفة زايد الفلاحي، أن تاريخ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله منذ اليوم الأول لتوليه السلطة يعمل على مواصلة الإنجازات والعطاء والمبادرات من اجل النهوض بالوطن ورفع رايته وتوفير الحياة الكريمة لشعبه، لذلك مهما حاولنا أن نقول شكرا خليفة فلن نوفي هذا القائد حقه، وندعو الله عز وجل أن يديم على سموه الصحة والعافية، ويحفظه لشعبه ووطنه.

وترى موزة خلفان المنصوري، أن التاريخ سيذكر لقائد مسيرة الوطن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، كيف نهض بشعبه وحقق له الريادة والتقدم والنجاح فستحق أن يستأثر على قلوبهم فتوحد الجميع على حب قائد مسيرتنا ونهضتنا وباني مجد إماراتنا في كافة المحافل، ورفع راية الوطن عالية خفاقة دائما.

ويؤكد حمد سالم الهاملي مدير إدارة العلاقات العامة في بلدية المنطقة الغربية، أن ما حققته الإمارات في عهد خليفة تعجز أن تحققه أية دولة أخرى فاستحق القائد أن نقول له جميعا شكراً خليفة على كل الخير الذي ينعم فيه المواطن اليوم، فلم يمر يوم إلا استشعر الجميع مدى ما يشغله الشعب في فكر ووجدان قائد المسيرة سواء من خلال مبادرات أو مكارم لا تنتهي أو عطايا ومنح لا تتوقف، بالإضافة إلى القرارات التي تستشعر احتياجات المواطن وضروريات حياته بل وحتى كمالياته ليصل مواطن الدولة ويعيش برفاهية، ولم يكن التقدم والريادة على المستوى المحلي فحسب، بل انعكس ذلك في المحافل الدولية كافة وجميع دول، وهو ما استشعر به المواطن أينما حل أو ارتحل فشكرا خليفة، وإن كانت لا توفي القائد حقه، ولكننا نقولها من القلب شكرا قائدنا ودمت لشعبك.

ويؤكد عبدالله الحوسني من سكان دلما، أن مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بإطلاق حملة «شكراً خليفة» في ذكرى يوم جلوسه، لأكبر دليل ومثال على مدى الألفة التي تربط قيادتنا، والأخوة التي تجمع حكام الإمارات، والتي تعد أحد الأسس المهمة التي قادت بلادنا للنجاح والتميز، بتوحد القيادة والشعب معا، فشكرا لقادة هذا الوطن الغالي، وشكرا خليفة الوالد والقائد والإنسان وشكرا لكل من عشق هذا الوطن وتمنى خيره وازدهاره تحت راية قائدنا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض