• الأحـد 26 رجب 1438هـ - 23 أبريل 2017م

«أم الإمارات» في «عيون بنات الدار»

الشيخة فاطمة.. رمز العطاء والأمل وسيدة الإنجازات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 أبريل 2016

هناء الحمادي وبدرية الكسار (أبوظبي)

تنظر بنت الإمارات بفخر وزهو إلى ما حققته من إنجازات ونجاحات في شتى الميادين بفضل دعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله)، وجهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، والتي ساهمت من خلال نقل سموها لتطلعات وطموحات نساء الإمارات، في بدايات تأسيس دولة الاتحاد إلى المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيب الله ثراه) في تحقيق نهضة كبيرة للإماراتيات أشرقت شمسها على يد القائد المؤسس.. نصير المرأة، وما زالت الإنجازات تتوالى بلا حصر في قطاعات عديدة بفضل الدعم الكبير الذي تحظى المرأة الإماراتية من قبل القيادة الرشيدة.

بمناسبة انطلاق الدورة الأولى من مهرجان «أم الإمارات» الحدث الوطني والثقافي والاجتماعي الأضخم على مستوى الدولة، والذي بدأت فعالياته على كورنيش أبوظبي في 24 مارس الماضي، ويستمر حتى 2 أبريل ، بتنظيم من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، رفع عدد من الإعلاميات والأكاديميات والمحاميات المواطنات، أسمى آيات الشكر والتقدير لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على ما قدمته سموها من دعم لامحدود لبنت الإمارات، مما جعلها تحقق نجاحات وإنجازات غير مسبوقة أهلتها لأن تسبق العديد من النساء في العالم، وأن تصبح رقماً مهماً في مسيرة التنمية في الدولة.

وقالت المشاركات: إن مهرجان «أم الإمارات» يأتي تعبيراً عن الوفاء والمحبة لرمز العطاء وسيدة الإنجازات، ورائدة النهضة النسائية في الإمارات، والتي فاقت عطاءاتها الحدود، وامتدت أياديها البيضاء إلى المحتاجين في مختلف أنحاء العالم.

علامة مضيئة

تشير نورة السويدي مديرة تحرير مجلة بنت الخليج، إلى أن الجهود الكبيرة التي قامت بها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك أسهمت في تمكين وتعزيز دور المرأة الإماراتية في كل المجالات، إضافة إلى أن عطاء «أم الإمارات» في مجالات العمل الإنساني والخيري الذي لا حدود له، لافتة إلى أن سموها قدمت على امتداد تاريخ الدولة مبادرات وطنية وثقافية واجتماعية وتربوية، لأجل قضايا المرأة والأمومة والطفولة، فأصبح عطاؤها علامة مضيئة في المسيرة الوطنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا