• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  09:45    الكرملين: الأسد زار روسيا أمس الاثنين    

النصر يترقب مواجهة الفيصلي

الاتحاد والهلال جاهزان لـ «كلاسيكو الحسم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 مارس 2017

الرياض (أ ف ب)

قد تحسم القمة بين الاتحاد وضيفه الهلال الأحد المقبل، في ختام المرحلة الـ 20 من الدوري السعودي، الصراع على اللقب في وقت مبكر.

وفوز الاتحاد الثالث «41 نقطة» الذي خصمت ثلاث نقاط من رصيده بقرار من الاتحاد الدولي، يعني اقترابه أكثر من الهلال المتصدر «47 نقطة»، وأي عثرة جديدة للأخير تخلط الأوراق من جديد مع دخول النصر الثاني «41 نقطة» أيضا في منافسة ثلاثية.

لكن فوز الهلال على الاتحاد في عقر داره على ملعب الجوهرة في جدة سيبعده 9 نقاط عن مضيفه، ويعني بنسبة كبيرة الحسم قبل 6 مراحل من نهاية البطولة والقضاء على آمال الأخير الغائب عن منصة التتويج منذ سبع سنوات.

وسيكون «الكلاسيكو» موضع اهتمام وترقب الجماهير الرياضية قاطبة، فالاتحاد يطمح برغم الظروف الصعبة التي يعاني منها على الصعيد المادي، وأثرت على مردوده في الكثير من المباريات، إلى تأكيد أفضليته على الهلال هذا الموسم بعد أن هزمه ذهاباً في الرياض 2-صفر.

ويعتمد الاتحاد الذي يقوده التشيلي لويس سييرا على مجموعة من العناصر الشابة مدعمة ببعض عناصر الخبرة، مثل فواز القرني وأحمد عسيري وعدنان فلاته وفهد المولد والكويتي فهد الأنصاري والتشيلي كارلوس فيلانويفا والمصري محمود كهربا والتونسي أحمد العكايشي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا