• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

سقوط 3 لصوص في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 31 مارس 2016

عجمان (الاتحاد)

تمكنت القيادة العامة لشرطة عجمان من إلقاء القبض على عصابة تضم ثلاثة مواطنين بتهمة سرقة عدة محال تجارية بمنطقة المنامة في عجمان، وأم القيوين والفجيرة.

وصرح العقيد خالد محمد النعيمي مدير إدارة شرطة المناطق الخارجية حول ملابسات هذه الواقعة، أنه وردت بلاغات بسرقة المحال التجارية بأسلوب متكرر في منطقة المنامة بعجمان، وعلى الفور تم تشكيل فريق من رجال شرطة المنامة للبحث والتحري والمتابعة للقبض على الجناة.

وأضاف أنه بالبحث والتحري واتباع الإجراءات القانونية تمكن رجال الشرطة من معرفة هوية الجناة وتبين أنهم 3 متهمين يقومون بسرقة المحال التجارية ليلا باستخدام أدوات حادة، وتبين أن اثنين من المتهمين أخوة الأول (س. ن.ع) 19 سنة والثاني (ع.ن.ع) 20 سنة والثالث (د.أ.خ) 25، حيث تم التنسيق مع قيادات الشرطة في الإمارات والقبض عليهم. وبتفتيش مساكن المتهمين تم ضبط المسروقات التي تضمنت 11 هاتفا متحركا و20 ألف درهم وأوراقا مالية من فئة الدولار وإبرة مخدر، إلى جانب سيارة رياضية مستأجرة لاستخدامها في السرقة، وبالتحقيق الأولي مع المتهمين أقروا بجرائم السرقة.

وأشاد العقيد خالد محمد النعيمي بالتعاون الفعال لشرطة أبوظبي، وشرطة الشارقة، وشرطة أم القيوين، الذي أثمر في تسهيل عملية القبض على المتهمين، كما أشاد بكفاءة وخبرة رجال الشرطة أعضاء الفريق المكلف بمتابعة القضية من مركز شرطة المنامة الشامل، وجهودهم التي تمكنوا خلالها من القبض على هذه العصابة، داعياً أصحاب المحال التجارية إلى ضرورة اتخاذ الحيطة والحذر والالتزام بكافة الاشتراطات الأمنية التي تحول دون تعرض محالهم للسرقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض