• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مسؤولون ومواطنون بالعين أكدوا أنها مبادرة عظيمة

«شكراً خليفة» رد للجميل لقائد مسيرة الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يناير 2014

عمر الحلاوي, محسن البوشي (العين) ـ عبر مسؤولون ومواطنون بمدينة العين عن تقديرهم وشكرهم لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وتفانيه في خدمة الوطن والمواطن، لافتين إلى أن مبادرة «شكراً خليفة» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، هي أجمل هدية في العام الجديد من شعب الإمارات لقائد مسيرتهم.

وأكدوا أنها مبادرة عظيمة من قائد إلى أخيه القائد تدل على عمق الثقة المتبادلة والتوافق، لافتين إلى أن الإمارات على قلب رجل واحد، كلهم «خليفة» يشكرونه فيشكرون الوطن، وتقديراً لحبهم للوطن ولقيادته الرشيدة.

وأشادوا بالملحمة العظيمة بين القيادة والشعب، والتلاحم بين الحكام والرؤية المشتركة وحب الوطن والعمل على الترقي به، لتأتي مبادرة «شكراً خليفة» لرد الجميل وتأكيد أن الإمارات قيادة وشعباً ترفع أسمى آيات الشكر والتقدير لقائدها.

قيمة إنسانية

وقال الدكتور مطر النعيمي مدير عام بلدية العين إن مبادرة «شكراً خليفة» هي أغلى ثمناً من كل المبادرات السابقة في معناها وقيمتها الإنسانية التي تدل على الوفاء وصدق الولاء وحب الوطن، لافتاً إلى أن القيادة تعمل بكل ما لديها من إمكانيات لإسعاد شعبها وتوفير الأمن والأمان، والعمل على رفاهية المواطن وتوفير الخدمات المختلفة بأفضل الوسائل العالمية.

وأكد أن صاحب السمو رئيس الدولة يستحق منا كل تقدير واحترام على مواقفه النبيلة وكرمه السخي وعمله المتواصل، وسعيه الذي لا ينقطع من خلال المشاريع التي أنجزها والتي ستنجز وهي مشاريع لمصلحة الوطن والمواطن تعزز القدرات وتعلي من شأن الأفراد، وتمكن الأسر من العيش في حياة كريمة، والمواطن من المشاركة والعطاء، والطالب من التحصيل الجيد، والأم من الرعاية الصحية الفضلى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض