• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  02:57    ترامب: سياسات ألمانيا التجارية والعسكرية "سيئة جدا" بالنسبة للولايات المتحدة         03:19     رئيسة وزراء اسكتلندا تدعو لاستفتاء على الاستقلال بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي         03:21     بابا الفاتيكان يؤجل زيارة لجنوب السودان وسط تقارير تحذر من الحالة الأمنية         03:28     ترامب: سلوك المانيا في ملفي التجارة والاطلسي "سيء جدا للولايات المتحدة"     

السماح لبعض الأسر بدخول الشقق غير المتضررة

تسليم موقع حريق «عجمان 1» للمختبر الجنائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 31 مارس 2016

أحمد مرسي (عجمان)

انتهت فرق الدفاع المدني في عجمان تبريد البرجين المتضررين من حريق أبراج «عجمان 1»، والذي وقع مساء الاثنين الماضي في منطقة السوان، والذي تسبب في أضرار بليغة بالبرجين وإحداث أضرار في عدد من الأبراج الأخرى، فيما تم تسليم الموقع للمختبر الجنائي في القيادة العامة لشرطة الإمارة للتعرف على الأسباب التي أدت لاشتعال النيران والخسائر الناجمة عن الحريق.

وسمحت الفرق التابعة للقيادة العامة لشرطة عجمان أمس للعديد من الأهالي من ساكني الأبراج، بدخول بعض الشقق غير المتضررة بصورة كاملة، لأخذ بعض احتياجاتهم الأساسية، بينما لم يسمح لأي أسرة ممن تضررت شققهم بصورة كاملة من دخولها حفاظاً عليهم. كما تم إعادة توصيل الخدمات للأبراج الأخرى التي لم تتأثر جراء الحريق حيث عاد العشرات من الأسر والأهالي إلى شققهم بصورة طبيعية بعد الانتهاء تماماً من السيطرة على النيران. وتواصل الجهات المعنية في عجمان وهيئة الهلال الأحمر، متابعتها للأسر التي تضررت شققهم بتوفير السكن للجميع بالتنسيق مع الفنادق لحجز الغرف الشاغرة، ومتابعة احتياجاتهم بصورة يومية في الفنادق والشقق السكنية التي تم تسكينهم فيها في الشارقة وعجمان.

من جهه أخرى، سيطرت فرق الدفاع المديني بالشارقة على حريق شب في مبنى خشبي في بناية قيد الإنشاء بمنطقة التعاون بالإمارة، من دون حدوث إصابات بشرية.

وأفادت الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة، أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً بالحادث نحو الساعة الواحدة والنصف من ظهر أمس، وأن فرق الإطفاء من الإدارة مركز الميناء توجهت للموقع وتعاملت مع الحريق، والسيطرة عليه ومنع وصول النيران للمبني قيد الإنشاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا