• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

معرض أبوظبي للإلكترونيات ينطلق 14 مارس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 فبراير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - تنطلق الدورة الافتتاحية من «معرض أبوظبي للإلكترونيات 2013» في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) خلال الفترة 14-18 مارس المقبل.

ويشهد المعرض، أبرز معرض للإلكترونيات الاستهلاكية في أبوظبي، والذي تنظمه شركة “دوم للمعارض”، مشاركة حشد كبير من أهم تجار وموردي الإلكترونيات بما في ذلك “شرف دي جي”، و“إيماكس” للإلكترونيات، و“بلج-إنس”، و“كوست لس” للإلكترونيات، و“في. في. وأولاده المحدودة”، بالإضافة إلى “المتجر الوطني”.

كما يشارك في المعرض عدد من أبرز مصنعي الأجهزة التكنولوجية بصفتهم شركاء داعمين، ومن بينهم لينوفو، إتش سي إل، كانون، ديل، نوكيا، سانديسك، آسوس، أركايز، وفوجيتسو. كما ستضفي مشاركة “إتش بي”، كشريك استراتيجي المزيد من الأهمية والجاذبية على هذا الحدث المرتقب، من خلال ما ستوفره من مجموعة واسعة من العروض الخاصة والتخفيضات على منتجاتها التكنولوجية الجديدة.

ويأتي تنظيم هذا المعرض، استجابة للطلب المتنامي على الأجهزة التكنولوجية الاستهلاكية في أبوظبي. ومن المتوقع أن يستقطب 75 ألف زائر على أمل أن يتحول إلى أكبر تجمع لتجار وموردي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة.

ويشكل معرض أبوظبي للإلكترونيات 2013، من خلال عرض أحدث المنتجات التكنولوجية، إلى جانب العروض الحصرية والعروض المجمعة والمسابقات الشائقة، متجراً متكاملاً للمستهلكين للتعرف إلى أحدث الابتكارات التكنولوجية المتطورة في السوق والحصول على أفضل قيمة مقابل المال الذي يدفعونه. وقال أنطوان جورج، مدير عام دوم للمعارض: “مما لا شك فيه أن دخولنا سوق أبوظبي سيشكل حافزاً رئيسياً للعديد من كبار التجار وموردي الإلكترونيات للاستفادة من الإمكانات الاستثمارية الهائلة التي تتمتع بها الإمارة”.

ومن جانبه، قال سليم زيادة مدير عام مجموعة الأنظمة الشخصية في “إتش بي”: “نسعى من خلال هذه المشاركة إلى إتاحة المجال أمام الزوار لشراء مجموعة واسعة من أجهزة سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والطابعات من بين القائمة الطويلة من المنتجات التكنولوجية عالية الأداء وأنيقة التصميم التي ستعرضها ’إتش بي‘. وباعتبارها من أسرع الأسواق نمواً في قطاع تجارة التجزئة، توفر لنا أبوظبي منصة مثالية للوصول إلى العملاء. ونفخر بكوننا شريكاً استراتيجياً للدورة الأولى من معرض أبوظبي للإلكترونيات الذي يشكل فرصة رائعة لعرض أفضل منتجاتنا وخدماتنا، وتوفير عروض حصرية وعروض مجمعة ومسابقات شيقة للزوار”. وقال نيليش بهاتناجار، الرئيس التنفيذي لشركة “إيماكس” للإلكترونيات: “يمثل معرض أبوظبي للإلكترونيات فرصة قيّمة لتسليط الضوء على أهمية أبوظبي، باعتبارها من أكثر أسواق السلع الإلكترونية تطوراً وجاذبية بالنسبة لتجار التجزئة والمستهلكين. وستتيح لنا المشاركة في هذا الحدث فرصة تعزيز الوعي بإيماكس باعتبارها أحد أكبر تجار الإلكترونيات في أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا