• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

شهد ندوة «الابتكار في مكافحة الحريق» في أبوظبي

سيف بن زايد يشيد بالأداء المتميز للدفاع المدني والتنسيق بين أجهزة الحماية المدنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 31 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد):

أكد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أهمية تبادل الخبرات والمعلومات بين مختلف دول العالم، لتعزيز حماية المجتمعات من شتى المخاطر، مشيراً إلى أهمية العمل التكاملي، والتنسيق المستمر بين الأجهزة المعنية بالحماية المدنية، وصولاً إلى أفضل الممارسات.

جاء ذلك خلال كلمة لسموه، أمس في أبوظبي، في ندوة «الابتكار في مكافحة الحريق» الذي تنظمها وزارة الداخلية، والمنظمة الوطنية للوقاية من الحريق NFPA، وبحضور عدد من الخبراء والمختصين في مجال مكافحة الحرائق.

وتطرق سموه، إلى جهود عناصر الدفاع المدني في إخماد حريقي «فندق العنوان» بدبي وبرج «عجمان ون» السكني، مشيراً إلى الأداء المتميز والتنسيق والتعاون بين الدفاع المدني بمختلف إمارات الدولة من جهة وباقي الأجهزة المعنية في الجهة المقابلة، والتي عكست قيمة العقيدة التكاملية في نجاح العمل الجماعي مهما كانت التحديات.

وعبر سموه عن شكره وتقديره للمنظمة الوطنية للوقاية من الحريق على قبول دعوة الإمارات في استضافة الندوة، وهو ما يؤكد مكانة الإمارات وريادتها في مجالات التنافسية العالمية.

كما شهد سموه توقيع مذكرة تفاهم بين القيادة العامة للدفاع المدني بوزارة الداخلية، والمنظمة الوطنية للوقاية من الحريق NFPA، وقعها اللواء جاسم المرزوقي قائد عام الدفاع المدني بالوزارة، وعن جانب المنظمة الدولية الرئيس التنفيذي، تهدف لتعزيز التعاون بين الطرفين في مجالات التدريب، والبحث العلمي، الحماية ومكافحة الحرائق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض