• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مسيرة «الاتحاد» ترسم ملامح النهضة في كل مكان

مسؤولون: «شكراً خليفة» انطلاقة لمزيد من الإنجازات في مختلف المجالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يناير 2014

هالة الخياط وأحمد عبدالعزيز (أبوظبي) - أكد مسؤولون أن حملة «شكراً خليفة» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتخصيص ذكرى يوم تولي سموه مقاليد الحكم في إمارة دبي، لتوجيه الشكر إلى صاحب السمو رئيس الدولة، تجسد تلاحم الوطن ووحدته وتعتبر انطلاقة جديدة لتحقيق مزيد من الإنجازات.

وقالوا، إن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، النبراس الذي تكمل به الأجيال الجديدة مشوار التنمية والنماء، وتحت لواء الولاء للدولة وقيادتها الرشيدة، ستبقى سفينة الاتحاد تمخر عباب المستقبل، وترسم ملامح النهضة في كل مكان وبتعاضد أصحاب السمو حكام الإمارات والتفافهم حول قائد الوطن، ليعطوا للعالم أصدق أيات التآزر وأرقى معاني الوفاء للقائد والوطن.

التلاحم الوطني

وقال العميد مهندس حسين أحمد الحارثي مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي: «إن حملة «شكراً خليفة» تنطق بلسان حال كل مواطن ومقيم في دولة الإمارات، يشعر بالامتنان لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مشيراً إلى أنها تعكس حقيقة الإخاء والتلاحم الوطني في الإمارات، وتعتبر استمرارا لنهج المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الذي أرسى قواعد الدولة على المحبة والسلام وتأتي خطوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لتكمل المسيرة وتزيد من التلاحم الوطني.

وأشار الحارثي إلى أن الإمارات حققت نجاحات وأصبحت في مصاف الدول المتقدمة، لذا يجب علينا جميعا مسؤولين ومواطنين ومقيمين التوجه بالشكر للقائد صاحب السمو رئيس الدولة الذي لا يدخر وسعا، لدعم مسيرة التقدم والرخاء والتنمية التي يشهدها الجميع على ارض الإمارات.

ولفت إلى أن الشكر لابد أن يوجه لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، على جهود سموه لإغاثة المحتاجين والشعوب التي تعاني ويلات الكوارث الطبيعية والأزمات والحروب في شتى بقاع الأرض، حقا شكراً خليفة على ما قدمته وتقدمه للإمارات ومختلف شعوب العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض