• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حاكم الشارقة يلتقي رئيس مجلس أمناء معهد المتغيرات الدولية بجامعة كوينزلاند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 31 مارس 2016

الشارقة (الاتحاد)

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أمس، روبت هيل رئيس مجلس أمناء معهد المتغيرات الدولية بجامعة كويزلاند وذلك بمكتب سمو الحاكم.

ورحب سموه في بداية اللقاء بالضيف متبادلاً معه الأحاديث الودية وذات القضايا المشتركة حول الاستدامة البيئية، وبين سموه جهود إمارة الشارقة في الحفاظ على البيئة والتنوع الحيوي الذي تتمتع به.

من جانبه اطلع رئيس مجلس أمناء معهد المتغيرات الدولية صاحب السمو حاكم الشارقة على البرامج المشابهة والتي يقوم بها المعهد في استراليا، مثنيا على دور سموه في الاهتمام بهذا الجانب البيئي الهام.

وتأتي هذه الزيارة لتوطيد العلاقات العلمية والتعاون المشترك ولتفعيل الاتفاقية المبرمة سالفاً بين أكاديمية الشارقة للبحوث ومعهد المتغيرات الدولية بجامعة كويزلاند، والتي دعت إلى التعاون في مجالات دراسات علوم المحيطات والسواحل واستدامة المياه وأنظمة الغذاء وأنظمة الطاقة المتجددة والنظيفة من خلال القيام بالبحوث المشتركة وتبادل العلماء والباحثين إلى جانب تنظيم برامج أكاديمية مشتركة بين الجانبين، وحضر اللقاء الدكتور عمر عبد الحميد مدير أكاديمية الشارقة للبحوث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض