• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لجهودها في الترويج للإمارة في السوق الصيني

«أهلاً بالصينيين» .. شهادات تكريم لـ 20 وجهة سياحية في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

بدأت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، بالتعاون مع أكاديمية السياحة الصينية، منح شهادات «أهلاً بالصينيين» مقدمة من قطاع السياحة والسفر الصيني، لأكثر من 20 فندقاً ووجهة سياحية تمثل نخبة منشآت الضيافة والسياحة في أبوظبي، وذلك تكريماً لجهودها المبذولة في الترويج للإمارة ضمن سوق السياحة والسفر الصيني الذي يشهد نمواً مطرداً.

وتجري التحضيرات حالياً لإقامة حفل تكريم مميز للفائزين في العاصمة الإماراتية.

وقال سلطان الظاهري المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: «حققنا نمواً لافتاً على مدى السنوات القليلة الماضية لجهة أعداد النزلاء الصينيين في فنادق أبوظبي وزوار مناطق الجذب السياحي المتنوعة في الإمارة، إلا أننا نرغب في إتاحة الفرصة أمامهم للتعرف أكثر إلى أبوظبي؛ تشجيعاً لهم على البقاء لمدة أطول عندما يزوروننا». واستقبلت أبوظبي 120350 زائراً من الصين خلال عام 2014، وهو ما يعادل زيادة بنسبة 166% مقارنة بالعام الذي سبقه، مما جعل الصين تحتل مكانة مميزة على قائمة أسواق المصدر الخمسة الأولى بالنسبة لأبوظبي، غير أنّ الزوار الصينيين سجّلوا أقل معدل إقامة في الإمارة بما لم يتجاوز 1٫67 ليلة.

وأضاف الظاهري: «الاعتراف بجهود هذه المنشآت في تلبية مجموعة معايير خدمات السفر خارج البلاد التي تصادق عليها وتصدرها (أكاديمية السياحة الصينية) سيمنح الزوار الصينيين ثقة أكبر في تنوع وجودة منتجنا السياحي». وتدعم «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» هذه المبادرة، حيث تستضيف حفل عشاء خاصاً للمندوبين، إضافة إلى إطلاق أنشطة تعريفية حول الوجهة السياحية خصيصاً للوفود ووسائل الإعلام الصينية.

وتقوم «أكاديمية السياحة الصينية» بإصدار شهادات «أهلاً بالصينيين» لشركات خدمات الضيافة والوجهات السياحية في أبوظبي، التي تقدم خدمات مخصصة للزوار من الصين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا