• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«لوفتهانزا تكنيك» تطور منشأة في «دبي ورلد سنترال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

تعتزم شركة لوفتهانزا تكنيك الشرق الأوسط، تطوير منشأة تشغيلية جديدة في «دبي ورلد سنترال»، وذلك بعد توقيع خطاب نوايا على هامش اليوم الثاني والختامي لمعرض الصيانة والتصليح والتجديد والتصميم الداخلي الشرق الأوسط 2015 في مركز دبي التجاري.

ومن خلال توقيع الخطاب، فإن لوفتهانزا تكنيك، تعتبر أول المستأجرين في منشآت سلسلة التوريد لصناعة الطيران التي أعلنت «دبي ورلد سنترال» مؤخراً إنشاءها ضمن منطقة الطيران كجزء من التزامها بتوفير بيئة متكاملة ومخصصة لصناعة الطيران العام.

وقال طحنون سيف نائب رئيس منطقة الطيران في «دبي ورلد سنترال»: «يسعدنا الترحيب بواحدة من أبرز اللاعبين العالميين في قطاع صيانة وتصليح وتجديد الطائرات في (دبي ورلد سنترال)، حيث يساهم خطاب النوايا في تعزيز جهودنا الرامية إلى توفير بيئة متكاملة ومخصصة لصناعة الطيران العام».

من جانبه، قال زياد الحازمي الرئيس التنفيذي لخدمات «لوفتهانزا تكنيك الشرق الأوسط»: «تشكل (دبي ورلد سنترال) المكان الأمثل لاحتضان منشأتنا الجديدة، التي نهدف من خلالها إلى تقوية وتنمية وجودنا وإمكاناتنا على الصعيدين المحلي والإقليمي. كما ستعمل المنشأة على تعزيز مكانتنا كرواد في قطاع سلسلة التوريد لصناعة الطيران، وستساهم في تقديم المزيد من القيمة المضافة إلى قاعدتنا المتنامية من العملاء، وذلك عبر تمكيننا من تقديم أعلى مستويات الخدمات الفنية، مثل خدمات ARC® المتكاملة، التي تشتمل على صيانة وتصليح وتجديد الطائرات».

يقدم قطاع صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات المرتبط بصناعة الطيران مجموعة واسعة من الخدمات، التي لا تقتصر على صيانة أجهزة الهبوط ومعدات الطيران الإلكترونية والأنظمة الهيدروليكية والفرامل، بل تشتمل أيضاً على خدمات متخصصة مثل طلاء الطائرات والتمديدات الصحية والتأثيث والفحص الشامل لهيكل الطائرات وإصلاح المكونات البلاستيكية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا