• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بقيمة 550 مليون درهم

«شموس» تطلق مجمعاً سكنياً بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

أطلقت شركة شموس للعقارات مجمع شموس السكني في الشارقة بكلفة 550 مليون درهم.

ووفرت شركة شموس، وهي مشروع مشترك بين مجموعة البطحاء للعقارات ومجموعة ماج، بتوفير قطع أراض مجهزة بالخدمات الكاملة لإتاحة المجال أمام الراغبين من المستثمرين العرب لبناء منازلهم عليها.

وقال الدكتور هاني أبوعويضة، الرئيس التنفيذي لشركة شموس للعقارات، ونائب رئيس مجلس الإدارة في مجموعة ماج: «هذه هي المرة الأولى التي تتاح فيها الفرصة للعملاء لشراء قطع أراضٍ مميزة في مجمع سكني مزود بالخدمات الكاملة والبنية التحتية المثالية، ومن ثم التخطيط بحرية تامة لبناء منازل أحلامهم وفق الأنماط والمفاهيم المعيشية التي يرغبون بها».

وأضاف: «إن هذا العرض يعدّ فريداً من نوعه، لأنه لم يسبق طرحه في الشارقة، حيث نوفر لعملائنا جميع المرافق ووسائل الراحة التي يتوقعونها من مشروع عقاري متميز».

ويبلغ إجمالي مساحة مجمع الشموس 6.8 مليون قدم مربعة، ويضم 220 قطعة سكنية، وسيشتمل على ست فئات مختلفة من قطع الأراضي التي تتراوح مساحتها من 18,442 إلى 39,297 قدماً مربعة، يتوفر في كل أرض أسوار ومواقف السيارات. ونظرا لموقع مجمع شموس السكني المميز في منطقة البليدة بالشارقة، فإنه من السهل الوصول إليه من وسط مدينة الشارقة ومطار الشارقة الدولي، فضلاً عن قربه من شارع الإمارات، الأمر الذي يعني الوصول إلى دبي في غضون 15 دقيقة فقط.

وسيوفر المجمع العديد من الخدمات التي ستجعل منه مجتمعاً مستقلاً بذاته، بفضل وجود طيف واسع من المرافق، بما في ذلك المركز التجاري وثلاث حدائق ومسجدين.

ويشتمل المشروع المزدان بالمناظر الطبيعية الخارجية على محطة لمعالجة مياه الصرف الصحي مع التحكم بالرائحة وتصريف مياه الأمطار. وستتولى إدارة المرافق في المشروع توفير خدمات الأمن والنظافة والصيانة، إلى جانب وجود شبكة اتصالات حديثة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا