• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

مصر.. اتحاد الكرة يغرم الأهلي

طلائع الجيش يسقط في كمين «الدراويش» بهدف خيري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 فبراير 2013

محيي وردة (القاهرة) - فاز فريق الإسماعيلي على طلائع الجيش 1-0 في المباراة التي جرت بينهما باستاد الدفاع الجوي في مستهل مباريات الفريقين بالدوري الممتاز موسم 2012 - 2013، وأحرز هدف المباراة الوحيد أحمد خيري، بعدما استقبل بينية عمر جمال وأطلق قذيفة على يمين حارس مرمى الطلائع ليقتنص «الدراويش» أول 3 نقاط له في الموسم. جاءت المباراة قوية من كلا الفريقين وظهر تقارب المستوى بين اللاعبين ولم تسنح إلا بعض الفرص التي تبارى مهاجمو الفريقين في إضاعتها.

فيما تعادل سموحة مع تليفونات بني سويف 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «برج العرب» ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية للدوري الممتاز.

وتقدم التليفونات في الدقيقة 56 عن طريق علاء علي، وأدرك إلياسو التعادل في الدقيقة 80 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد أن قام أسامة عزب مدافع الفريق الضيف بعرقلة إيهاب المصري مهاجم سموحة داخل منطقة الجزاء.

وتغلب فريق الداخلية على المقاولون العرب بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على استاد «جهاز الرياضة العسكري» ضمن منافسات نفس الجولة بالمجموعة الثانية للدوري العام، وسجل هدف المباراة الوحيد محمد السباعي في الدقيقة 86، ليحصد فريقه أول ثلاثة نقاط في مشواره بالدوري.

من ناحية أخرى، قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة تغريم النادي الأهلي 50 ألف جنيه، بسبب أزمة المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي وغزل المحلة في بداية الدوري والتي انتهت بفوز الأحمر بهدف دومنيك، وشهد اجتماع اتحاد الكرة أمس الأول مناقشات حادة ومطالبة بعض الأعضاء بضرورة التعامل مع الأهلي بحزم، مع مراعاة مضاعفة الغرامات المالية لإجبار الأهلي على الانصياع لقرار الاتحاد بضرورة الالتزام بوضع اللوحات الإعلانية لرعاة الاتحاد خلال المؤتمرات الصحفية التي تجري بعد مباريات الدوري.

على الجانب الآخر، غادرت صباح أمس بعثة المنتخب إلى إسبانيا لمواجهة منتخب تشيلي ودياً غداً، وضمَّت البعثة التي ترأسها أحمد مجاهد 20 لاعباً بعد انضمام محمد أبوتريكة عقب عودته من الإمارات، إضافة إلى أحمد تمساح، فيما تخلف محمد عبدالشافي لاعب الزمالك المستبعد للإصابة بشد في العضلة الخلفية، والثنائي محمد ناجي جدو وأحمد فتحي اللذين تسبب تصريح العمل للعب بالدوري الإنجليزي في تخلفهما حيث يلحقان اليوم بالبعثة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا