• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«المشرق» يطرح مكافآت للعملاء مع «أتلانتس» خلال مهرجان التسوق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

أطلق بنك المشرق، عرضاً حصرياً خلال مهرجان دبي للتسوق لحاملي بطاقات الائتمان والخصم الخاصة به، حيث يحصل العملاء خلال المهرجان على مكافأة مميزة ليعيشوا أجواء الرفاهية في أتلانتس عند استخدام بطاقات المشرق وإنفاق 5000 درهم كحد أدنى، يحصل العملاء على تذكرتي دخول إلى أتلانتس، حديقة الألعاب المائية (أكوافينتشر)، ويستمر العرض حتى نهاية الهر الجاري.

وعند إنفاق 20 ألف درهم باستخدام بطاقة المشرق خلال فترة المهرجان سيحصل العملاء على إقامة مجانية لليلة واحدة (يومين) مع عائلاتهم في منتجع أتلانتس النخلة، وعند إنفاق مبلغ 30 ألف درهم سيحصل العملاء على إقامة لليلتين(3 أيام) في أتلانتس.

ويتيح هذا العرض للعملاء الاستمتاع بجميع مرافق المنتجع الرائعة، كالمدينة المائية الأولى في الشرق الأوسط وأوروبا «أكوافينتشر» وحوض «ذا لوست تشامبرز» (الحجرات المفقودة)، إضافة إلى إفطار مجاني لشخصين وطفلين أقل من 12 سنة وعرض (2 بسعر 1) لتجربة مركز السبا.

ويحصل عملاء المشرق المميزون أيضاً على خيار تناول العشاء في واحد من 23 مطعماً على امتداد 1.4 كيلومتر من الشواطئ الخاصة بالمنتجع، وأسعار مخفضة لتجربة السباحة مع الدلافين وأسود البحر في هذا المنتجع الترفيهي ذي الخمس نجوم.

وقال سيرج زالوف، مدير العمليات في أتلانتس النخلة: يقدم المنتجع مجموعة من خيارات التسوق للضيوف خلال مهرجان دبي للتسوق، بداية من العلامات التجارية الكبرى في العالم الموجودة ضمن منطقة «ذا أفنيوز»، وأشهر المطاعم والطهاة من كافة أنحاء العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا