• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

غياب كاظم وأبو الصفارد وعبد العزيز ويوسف

«الكوماندوز» يمنح الفرصة لبعض الوجوه الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يناير 2013

أسامة أحمد (الشارقة) - يغيب عن الشعب أربعة لاعبين، أمام دبي اليوم لأسباب مختلفة، حيث تم إيقاف كاظم علي 6 مباريات بقرار من لجنة الانضباط، بينما يعاني محمد أبو الصفارد وعمر عبد العزيز من الإصابة وعدم الجاهزية، بينما دخل الحارس يوسف عبد الرحمن من ارتفاع في درجة الحرارة، ما استدعى دخوله المستشفى.

وعمل الجهاز الفني الجديد الذي يقوده الروماني ماريوش سوموديكا على قراءات ومراجعات مستمرة في الفريق، من أجل وضع التشكيلة المثالية التي يخوض بها غمار الدور الثاني لدوري المحترفين، ومن المتوقع أن يتح الفرصة في مباراة اليوم لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الفريق السابقة أمام العين في كأس «اتصالات»، والتي انتهت بخسارة الشعب بهدفين دون مقابل، حتى يقف على جميع إمكانات اللاعبين، خاصة أن المدرب الجديد تابع خلال الأيام الماضية مباريات فريقي 17 و19 سنة.

وأكد خالد صقر مدافع الشعب جاهزية الفريق بثوبه الجديد للمرحلة المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية، وأن التحضيرات التي أجراها الفريق خلال الأيام الماضية تحت إشراف سوموديكا حققت نجاحاً كبيراً، وأن فكر المدرب وصل سريعاً إلى اللاعبين.

وقال: إن التفاؤل يسود جميع اللاعبين وأن الجدية كانت العنوان البارز للتحضيرات خلال الأيام الماضية، ما يؤكد أن الشعب قادم لا محال، وأن المدرب سوموديكا يعد بكل المقاييس أكبر مكاسب هذه المرحلة، حيث نجح في إخراج جميع اللاعبين من حالة إحباط الدور الأول بعد أن كثف التدريبات والتي حققت نجاحاً كبيراً، والتي تعد أكبر مؤشر للدور الثاني والذي سيشاهد المراقبون فيه فريقاً مختلف شكلاً ومضموناً.

وأشار إلى أن الجهاز الفني ظل يعمل خلال التدريبات الماضية على التركيز العالي لجميع اللاعبين داخل المستطيل الأخضر، ما سيكون له المرود الإيجابي على الفريق، ويتطلع الجميع أن يظهر الشعب بمستواه الحقيقي خلال المباريات المقبلة.

وأضاف: إن كأس «اتصالات» فرصة ذهبية للمدرب الجديد للوقوف على إمكانات جميع اللاعبين، لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إلى «القلعة الشعباوية» التي تتمنى عودة الفريق إلى سكة الانتصارات، وأن الشعب يحتاج إلى تدعيم الفريق ببعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية حتى تظهر بصمات سوموديكا كاملة على «الكوماندوز» لاستعادة نغمة الانتصارات في الدور الثاني للدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا