• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

وفد سوداني يزور الهيئة للتهنئة بإنجاز «خليجي 21»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - استقبل إبراهيم عبدالملك محمد أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة امس بمقر الهيئة الدكتور كرار محمد التهامي الأمين العام لجهاز تنظيم شؤون السودانيين العاملين بالخارج نائب رئيس نادي الهلال السوداني والوفد المرافق له، الذين قدموا للتهنئة بمناسبة حصول المنتخب الوطني الأول على “خليجي 21”، ونقل سعادة وفخر الشعب السوداني بهذا الإنجاز الكبير وأكد عمق العلاقات التاريخية التي تربط رياضة البلدين، حضر اللقاء خالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد وعمر محمد أوراك الدين نائب القنصل العام لجمهورية السودان بدبي.

بدأ اللقاء بكلمة موجزة للدكتور كرار محمد رئيس الوفد أعرب فيها عن بالغ سعادته وسعادة شعب السودان والجالية السودانية بالإمارات بهذا الإنجاز التاريخي المستحق الذي حققه منتخب الاإارات الوطني بفوزه بكأس خليجي 21، مؤكدا أن الإنجاز تحقق نتيجة جهد وتخطيط وعمل إماراتي خالص أعطى نموذجا مثاليا عن منظومة عمل وطنية قدمت لبلدها وللوطن العربي المثال الصادق على أهمية وإخلاص أبناء الوطن، مؤكدا أنه إنجاز يبعث على الفخر.

ومن جانبه، أعرب إبراهيم عبدالملك محمد أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في مستهل اللقاء عن بالغ سعادته بهذه الزيارة التي تعكس عمق العلاقات المتميزة والتاريخية التي تربط الإمارات بجمهورية السودان الشقيقة، لافتا إلى الدور الفاعل الذي لعبه أبناء الجالية السودانية في بدايات الحركة الرياضية بالدولة.. ومساهماتهم المتميزة بجانب بقية الجاليات العربية في مسيرة العمل التنموي بالدولة في المجالات الرياضية والهندسية والعلمية والإعلام الرياضي.

وفي ختام اللقاء وجه رئيس الوفد السوداني الدعوة إلى أمين عام الهيئة إبراهيم عبدالملك لزيارة السودان، للاطلاع على المنشآت الرياضية وتعزيز أواصر المحبة والصداقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا