• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

«الإمارات» يواجه الفجيرة اليوم

الحصن يعبر التعاون والرمس يكتسح الجزيرة الحمراء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يناير 2013

سالم الشرهان (رأس الخيمة) - واصل فريق دبا الحصن نتائجه الإيجابية وعزز حظوظه في المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى بعد أن حقق انتصارا جديدا بفوزه على مستضيفة فريق التعاون بثلاثية نظيفة في انطلاقة الجولة العاشرة للدوري، رافعا رصيده إلى 22 نقطة، طارقا بهما المنافسة بكل قوة. جاءت المباراة متوسطة المستوى وكانت الأفضلية فيها لدبا الحصن، خاصة في الشوط الأول التي أسفرت عن إحرازه الثلاثية التي جاءت جميعها بمعرفة البرازيلي برانكو، في المقابل كان واضحا تراجع فريق التعاون وتباعد خطوطه.

وفي المباراة الثانية، انتفض فريق الرمس وحقق فوزا كبيرا على الجزيرة الحمراء بأربعة أهداف مقابل هدفين بملعب الجزيرة الحمراء، ليرتفع الرمس برصيده لـ 7 نقاط وهو نفس رصيد الجزيرة الحمراء.

وبدأ واضحا بصمات المدرب جاسم البوت تظهر على البرتقالي الذي كان الأفضل في أغلب فترات المباراة، سجل للرمس يوسف عباس وياسين السهل وصالح مصلوح وجاسم المنصوري، بينما أحرز هدفي الجزيرة الحمراء جاو باتستر وعبدل المصطفى، وشهدت المباراة طرد جاسم فرحان لاعب الرمس في الشوط الثاني. وتستكمل اليوم الجولة العاشرة لدوري أندية الدرجة الأولى بإقامة 4 مباريات، تجمع الأولى بين “الإمارات” مع الفجيرة، ويلتقى في “الثانية” الشارقة مع حتا، فيما يستقبل الخليج فريق مصفوت، وتختتم لقاءات اليوم بمباراة مسافي مع العربي في حوار بعيد عن حسابات المقدمة.

وتعتبر مباراة الإمارات مع الفجيرة أبرز لقاءات اليوم وقمة الجولة العاشرة، خصوصا وأن أصحاب الأرض في الصدارة برصيد 24 نقطة وضيفه في المركز الخامس بـ 15 نقطة وله مباراة مؤجلة، ومن هنا تأتي صعوبة وقوة المباراة، فالفائز سيقطع خطوة كبيرة لمواصلة التقدم بثبات إلى الأمام.

وفي المباراة الثانية، يدخل فريق الشارقة صاحب المركز الرابع بـ 17 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام حتا اليوم بهدف تحقيق النقاط الثلاث التي يعلم بأنها قد تقوده للتقدم من جديد نحو المقدمة، والفرصة قد تكون مواتية اليوم أمام الملك لحصد النقاط الثلاث خاصة وأن الفريق المنافس حتا يمر بفترة عدم توازن إلى جانب أن فارق الإمكانات الفنية والمهارية يصب في مصلحة أبناء الشارقة. وأطاح العروبة فريق الذيد من مقعد الوصيف بالتعادل 1-1، وارتفع رصيد الذيد إلى 21 نقطة، وكان فريق العروبة صاحب المبادرة في هز الشباك، وأحرز هدفه ماتيوس بالدقيقة 24 وأدرك الذيد التعادل في الدقيقة 45 عن طريق عبدالعزيز سعيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا