• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المجموعة التجارية تستحوذ على 37٪ من قطاع التجزئة بدول التعاون

مبادرة لبيع بضائع «الهلال الأحمر» في متاجر «اللولو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 فبراير 2015

بسام عبدالسميع (أبوظبي)

بسام عبدالسميع (أبوظبي)

بلغت حصة مجموعة اللولو من قطاع التجزئة في أبوظبي مطلع العام الحالي نحو 32٪ وحوالي 37٪ من القطاع بدول مجلس التعاون الخليجي، مع توقعات بنمو مبيعات المجموعة خلال العام الحالي بنسبة 20٪، وذلك نتيجة لإضافة 9 أفرع جديدة منها 4 في أبوظبي و5 أفرع في دبي ورأس الخيمة وأم القيوين، بحسب يوسف علي العضو المنتدب لمجموعة اللولو الدولية.

وقال على في تصريحات للصحفيين، على هامش إطلاق مبادرة بيع بضائع الهلال الأحمر في جميع متاجر اللولو بالدولة، بحضور الدكتور محمد عتيق الفلاحي، الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر «يبلغ إجمالي السلع المعروضة للبيع في فروع اللولو نحو 50 ألف سلعة، تستحوذ المنتجات الإماراتية على نحو 15٪ منها»، مشيراً إلى خطة اللولو لزيادة حصة المنتجات المحلية الإماراتية والتي تتضمن أنواعا من الزيوت والطحين والسكر والمعكرونات ومنتجات استهلاكية وغذائية متنوعة إلى نحو 20٪ خلال السنوات القليلة المقبلة.

وبحسب بيان صحفي، أنفق الهلال الأحمر الإماراتي، أكثر من 6 مليارات درهم في أكثر من 100 دولة، وقد جلبت مبادراته ومشاريعه العديدة الفرح والراحة لحياة الملايين من الأشخاص المتضررين من الكوارث الطبيعية والفقر والحروب والصراعات والمآسي الأخرى.

وقال الدكتور محمد عتيق الفلاحي في البيان «نريد إشراك عدد أكبر من الناس من مجتمعنا في مختلف الأنشطة الخيرية والإنسانية، وهذا يمكن أن يكون أفضل ويتحقق من خلال التواصل معهم ونحن سعداء لرؤية مجموعة اللولو قد اشتركت معنا في هذا العمل النبيل. لقد قمنا باستقطاب بعض المنتجات المفيدة جدا وعالية الجودة والتي ستكون مفضلة كثيرا عند المتسوقين مختلفي الجنسيات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيساهم المجتمع المحلي من خلال شراء هذه المنتجات في مبادرات مختلفة من جميع أنحاء العالم». وتتوفر البضائع حاليا في جميع محلات سوبر ماركت اللولو وتشمل القبعات والقمصان والحقائب، والفوانيس، والشارات، والمحافظ، وبأسعار معتدلة للحصول على أكبر قدر من الدعم من المتسوقين كل حسب دخله.

وتتضمن المبادرة تخصيص موقع في فروع اللولو بالدولة لطرح سلع واردة من الهلال الأحمر لبيعها بسعر الشراء وتوريد قيمية مبيعات هذه السلع لصالح الهلال الأحمر وذلك في إطار الشراكة والمسؤولية المجتمعية للولو. وأوضح علي أن مبادرة اللولو مع الهلال الأحمر، تشكل نوعاً من المسؤولية المجتمعية للهايبر ماركت وقطاع التجزئة، لافتاً إلى أن اللولو يطرح بيع هذه السلع الواردة من الهلال الأحمر دون الحصول على أية مبالغ ربحية أو تشغيلية، متوقعاً أن ترتفع هذه السلع إلى 45 سلعة مع نهاية العام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا