• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أحمد بن سعيد يكرّم الإعلاميين الفائزين بجائزة «مهرجان دبي للتسوق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

كرّم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رئيس اللجنة العليا، لاستضافة معرض إكسبو 2020 دبي الفائزين بجائزة مهرجان دبي للتسوق للإعلام 2015، وذلك في حفل تكريم الإعلاميين الذي أقيم أمس الأربعاء في فندق أرماني، برج خليفة بدبي.

حضر حفل تكريم الإعلاميين للدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق هلال سعيد المري، المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري، وليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وعدد من كبار الشخصيات والمدعوين، إلى جانب العديد من وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والعالمية.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم : «أثبت مهرجان دبي للتسوق، الذي توّج دورته العشرين بنجاح كبير هذا العام، أنه وفي كل عام يرسخ من مكانته العالمية، وأصبح أحد أهم مكونات المنظومة الاقتصادية لإمارة دبي، خصوصا مع شموليته والتنوع الكبير في فعالياته، وتأثيره الإيجابي على مختلف القطاعات الاقتصادية».

وقال سموه: «على مدى عقدين من الزمان، ومنذ انطلاقة مهرجان دبي للتسوق في عام 1996، بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، شهد المهرجان تطورات جذرية، أثرى من خلالها المشهد الاقتصادي لإمارة دبي بشكل خاص ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، وأصبح موسما بحد ذاته، ينتظره التجار والمتسوقون والسياح، وأحد أهم الأحداث التي تدرجها شركات السياحة الإقليمية والعالمية على جدول حملاتها السياحية إلى الإمارات».

وشدد سموه على أهمية الإعلام ودوره الحيوي والمحوري في عكس الصورة الحقيقية للمهرجان، وأن تكريم الإعلاميين اليوم يأتي في إطار شكرهم على ما قدموه من جهود كبيرة، أثمرت في ترسيخ مكانة دبي في صناعة المهرجانات، وسلطت الضوء على واحد من أبرز مهرجاناتها الأكثر استمرارية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا