• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

استعداداً لمواجهة «السماوي» في الكأس

العين يتعادل سلباً مع بونيودكور الأوزبكي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 فبراير 2013

العين (الاتحاد) - تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين مع فريق بونيودكور الأوزبكي سلباً في المباراة التجريبية التي أقيمت مساء أمس الأول على ملعب ستاد خليفة بن زايد، مباراة تجريبية، وذلك في إطار استعدادات الزعيم لمباراته المرتقبة التي يواجه فيها فريق بني ياس يوم الأحد المقبل على ملعب الوصل بدبي ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، كما يستعد الفريق الضيف أيضاً للبطولة الآسيوية للأندية الأبطال.

وقدم الفريقان أداء متكافئاً حافلاً بالبذل والعطاء وشهدت المباراة طرد لاعب بونيودكور مورزويف في الدقيقة 35، وعقب اللقاء توجهت بعثة الفريق الأوزبكي عائدة إلى بلادها مباشرة بعد أن أدى الفريق ثلاث مباريات فاز في الأولى على فريق التعاون بثلاثة أهداف نظيفة، وخسر في الثانية أمام سبارتا موسكو الروسي 1 - 2 قبل أن يختتم تجاربه الودية بلقاء العين.

ومن جهته، علق الروماني أولاريو كوزمين مدرب فريق العين على المباراة قائلاً: لقد كان مهماً جداً بالنسبة لنا أن نخوض مباراة ودية للدفع باللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة في مباراة النصر الماضية التي جاءت في الجولة قبل الأخيرة من كأس المحترفين، فضلاً عن زملائهم الذين لعبوا دقائق معدودة في تلك المباراة”.

واعتبر كوزمين أن فريقه كان محظوظاً بمواجهة فريق منظم وقوي ويجيد أسلوب لعب كرة القدم السريعة، مشيراً إلى أن المباراة كانت اختباراً حقيقياً ناجحاً وتدريباً قوياً للاعبين، وقال: حرصنا على الدفع ببعض الوجوه الجديدة خلال المواجهة، وهدفنا المحافظة على كافة لاعبي الفريق، وتهيئتهم للمرحلة المقبلة.

ومن جانبه، عبر فوسكو ألكساندر مساعد مدرب بونيودكور الأوزبكي عن سعادته البالغة بمواجهة فريقه لبطل ومتصدر الدوري الإماراتي، مؤكداً أن بونيودكور خرج بمكاسب عدة من مواجهة العين الودية.

وأضاف: كانت المباراة قوية وسريعة من جانب الفريقين اللذين قدما أداءً تكتيكياً رائعاً ومنظماً، وفي اعتقادي أن أرضية الملعب الجيدة والمزود بتقنيات كرة القدم الحديثة ساعد الفريقين كثيراً على خروج المباراة بتلك الصورة الرائعة.

وأوضح فوسكو أن حكم الساحة لم يكن موفقاً في قرار طرده للاعب فريقه مورزويف عند الدقيقة 35، ولكننا نعلم جيداً أن كرة القدم لا يمكن أن تخلو من الأخطاء، لذلك حرصنا على إكمال المباراة، رغم أننا خسرنا لاعباً مهماً أثر خروجه على أداء الفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا