• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

دوري كرة الصالات

النصر والأكاديمية والشرطة مع الإقامة في ختام الدور الأول اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 فبراير 2013

الشارقة (الاتحاد) - تستكمل مساء اليوم مباريات الأسبوع الثالث عشر من بطولة دوري كرة الصالات بمباراتي النصر وأكاديمية العلوم الشرطية في السادسة والنصف مساء، وتليها المباراة الثانية بين شرطة أبوظبي والإدارة العامة للإقامة في الشارقة في الثامنة مساء على ملعب صالة مركز شباب الشارقة في مسك ختام الدور الأول من البطولة.

يدخل النصر إلى مواجهة فريق الأكاديمية بروح معنوية عالية بعد أن استعاد نغمة الانتصارات في الأسبوع الثاني عشر من البطولة، إثر فوزه على الشباب بهدفين نظيفين ورفع النصر رصيده إلى 19 نقطة محتلاً المركز الخامس ويسعى إلى إنهاء مشواره في الدور الأول ببلوغ النقطة الـ 22 اليوم.

أما فريق الأكاديمية فقد تجرع الخسارة في آخر مباراة له في الدوري في الأسبوع الثاني عشر على يد فريق شرطة أبوظبي 4 - 6، ويتطلع فريق الأكاديمية لتحقيق الفوز الثاني في الدور الأول، ويذكر أن فريق الأكاديمية يحتل المركز قبل الأخير برصيد 5 نقاط ويسعى جاهداً إلى معالجة أوضاعه في لائحة الترتيب.

وتجمع المباراة الثانية والأخيرة في الدور الأول بين فريقي شرطة أبوظبي والإدارة العامة للإقامة في الشارقة، وكان فريق شرطة أبوظبي قد ودع بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة إثر خسارته القاسية من فريق نادي الخليج 2 - 6 في الأسبوع الماضي، وحقق الفوز في آخر مبارياته الدورية على فريق الأكاديمية 6-4، ويسعى لاستعادة توازنه في مباراة اليوم على حساب فريق الإقامة ويحتل فريق الشرطة المركز العاشر برصيد 12 نقطة. وفي الطرف الآخر، يقف فريق الإقامة في المركز الأخير من دون رصيد وهو الفريق الوحيد الذي لم يتذوق طعم الفوز منذ بداية الموسم ويركز على تحقيق الفوز الأول في جولة مسك الختام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا