• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

في ختام «عرض أزياء مردف»

رامي عياش يغني في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 31 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

يستضيف «سيتي سنتر مردف»، وجهة التسوق والحياة العصرية التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم»، الفنان رامي عياش يوم السبت 2 أبريل في ختام فعالية «عرض أزياء مردف» لموضة ربيع/ صيف 2016. وسيُطرب النجم اللبناني معجبيه بمجموعة من أشهر أغانيه في ختام فعالية الأزياء التي يطلق «سيتي سنتر مردف» بها موسم أزياء الربيع/ الصيف لهذا العام.

ويستضيف «سيتي سنتر مردف» سلسلة من عروض الأزياء الحية خلال عطلة نهاية الأسبوع (31 مارس إلى 2 أبريل)، وسيستلهم عشاق الأزياء الكثير من الأفكار من اثني عشر عرض أزياء باثنتي عشرة إطلالة مختلفة يومياً تتألق خلالها عارضات الأزياء بأحدث تصاميم الموسم من أكثر من 36 علامة أزياء شهيرة مشاركة.

وبهذه المناسبة، قال محمد الجسمي، مدير «سيتي سنتر مردف»: «في إطار التزامنا برؤية ماجد الفطيم بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، يستهلّ سيتي سنتر مردف موسم أزياء ربيع/ صيف 2016 بسلسلة من الفعاليات المذهلة مقرونة بحفلة غنائية حية ستبهر الجمهور، حيث نستقبل البوب ستار رامي عياش الذي سيُطرب المتسوقين في سيتي سنتر مردف بأشهر أغانيه».

وفي إطار عطلة الأسبوع للأزياء في «سيتي سنتر مردف» يمكن للأطفال المشاركة بفعالية التوعية بالاستدامة البيئية «تراشن»، وتمزج هذه الفعالية المرحة بين الإبداع والتوعية بالمسؤولية البيئية، وسيُطلب من الأطفال المشاركين إطلاق العنان لأفكارهم المبدعة عبر تصميم قطعة ملابس بالاستعانة بمواد معادَة التدوير، وغداً الجمعة 1 أبريل سيطلّ الأطفال بالأزياء التي صمموها على الجمهور عبر عرض أزياء يُقام في «سيتي سنتر مردف»، وسيحصل أفضل ثلاثة مصممين منهم على جوائز نقدية هي 5000 درهم للفائز الأول، و2500 درهم للفائز الثاني، و1000 درهم للفائز الثالث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا