• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«طيران سيشل» تدرج «عمّان» ضمن رحلات الرمز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 فبراير 2015

أبوظبي(الاتحاد)

عمدت «طيران سيشل» إلى توسيع حضورها في منطقة الشرق الأوسط عبر إدراج وجهة عمّان إلى اتفاقية الشراكة بالرمز المشترك المبرمة مع «الاتحاد للطيران».

واعتباراً من 5 فبراير، قامت «طيران سيشل» بوضع رمزها (HM) على 14 رحلة أسبوعية تشغلها الاتحاد للطيران بين العاصمة أبوظبي والعاصمة الأردنية عمّان.

وتمثل عمّان الوجهة السابعة للمشاركة بالرمز المشترك لـ«طيران سيشل» على مستوى المنطقة، حيث تقوم الشركة حالياً بوضع رمزها المشترك على رحلات «الاتحاد للطيران» بين أبوظبي وجدة والرياض ومسقط والبحرين والكويت.

وأكّد مانوج بابا الرئيس التنفيذي لشركة «طيران سيشل»، أن توسيع الشراكة بالرمز المشترك سيسهم في تعزيز الوعي بالعلامة التجارية للشركة على مستوى منطقة الشرق الأوسط، إلى جانب دعم حركة سفر الأعمال والترفيه إلى الجزيرة.

وأضاف: «بفضل اتفاقية المشاركة بالرمز المشترك، فإننا سنكون قادرين على منح الضيوف من الأردن تجربة سفر رائعة من خلال رحلات مريحة تتوقف مرة واحدة إلى سيشل عبر العاصمة أبوظبي».

وتابع: «سيسهم ذلك في مواصلة تشجيع المسافرين على زيارة منطقة الأرخبيل من منطقة الشرق الأوسط، التي تشكل سوقاً مهماً أضاف أكثر من 20 ألف مسافر إلى رحلات الشركة خلال عام 2014».

وقال: «تمثل هذه الاتفاقية شهادة عملية على دور التعاون مع الاتحاد للطيران في توسيع نطاق شبكتنا وفي الوقت ذاته دعم النمو في قطاع السياحة، ومن ثم القطاع الاقتصادي في سيشل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا