• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فرنسا تكتفي برباعية قاسية في شباك روسيا

«المانشافت» يستعيد الكبرياء على حساب «الآزوري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 31 مارس 2016

عواصم (وكالات)

اكتفت فرنسا المتألقة بالفوز 4-2 على ضيفتها روسيا وديا، قبل عشرة أسابيع على استضافتها لبطولة أوروبا 2016.

وفي أول مباراة تقام على ملعب فرنسا الدولي منذ هجمات باريس في نوفمبر الماضي، قدم منتخب فرنسا عرضا رائعا، وسجل أهدافه عبر نجولو كانتي واندريه بيير جينياك وديميتري باييه وكينجسلي كومان بعد أربعة أيام من الفوز على هولندا 3-2 خارج الأرض. وقلص الكسندر كوكورين ويوري جيركوف النتيجة لروسيا، بعدما استغلا هفوات دفاعية، وغياب التركيز عن منتخب فرنسا في ليلة باريسية ممطرة. وشددت السلطات اجراءات الأمن داخل وحول الاستاد في أعقاب هجمات باريس التي قتل فيها 130 شخصا. كما وقفت الجماهير دقيقة صمت قبل انطلاق المباراة حدادا على ضحايا تفجيرات بروكسل الأسبوع الماضي.

وأجرى ديدييه ديشان مدرب فرنسا ستة تغييرات على الفريق الذي فاز على هولندا، واكتشف القائد السابق أن هناك بعض الخيارات الّأخرى، التي يمكن ان يعتمد عليها في بطولة أوروبا المقررة بين العاشر من يونيو والعاشر من يوليو.

واحتفل كانتي لاعب ليستر سيتي بأول مشاركة أساسيا، بتسجيل هدفه الدولي الأول في الدقيقة الثامنة في يوم عيد ميلاده 25 بتسديدة منخفضة، من داخل المنطقة بعد أن وصلته تمريرة من جريزمان.

واستعاد المنتخب الألماني اتزانه سريعا بعد الهزيمة 2/‏ 3 أمام نظيره الإنجليزي وديا، السبت الماضي وحقق فوزا ساحقا 4/‏ 1 على نظيره الإيطالي (الآزوري). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا