• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

أطلق أول رحلة ضمن منظومة «تم»

الأحبابي: «الانتقال إلى منزل جديد».. نقلة نوعية في تقديم خدمات متكاملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 فبراير 2018

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

أكد معالي فلاح محمد الأحبابي، رئيس دائرة التخطيط العمراني والبلديات، أن «رحلة الانتقال إلى منزل جديد» تعد نقلة نوعية في تقديم خدمات متكاملة تتمحور حول تجربة المتعامل، وتماشياً مع توجهات قيادتنا الرشيدة التي تضع سعادة ورخاء أفراد المجتمع على قائمة أولوياتها.

جاء ذلك خلال إعلان «هيئة الأنظمة والخدمات الذكية»، ظهر أمس في ياس مول، إطلاق أول رحلة متكاملة بعنوان «الانتقال إلى منزل جديد» بنسختها الأولى، والتي حضرها عدد من مسؤولي الجهات الحكومية التي تتعاون وتتكامل لتنفيذ هذه المبادرة التي من شأنها اختصار الوقت والجهد على المتعاملين ممن يريدون تسجيل عقود إيجار السكن وإنجاز إجراءات نقل السكن في إمارة أبوظبي.

ودشن «الرحلة» إلي جانب معالي فلاح الأحبابي، الدكتورة روضة سعيد السعدي مدير عام «هيئة الأنظمة والخدمات الذكية»، وذلك ضمن تنفيذ منظومة الخدمات الحكومية المتكاملة «تم» برؤيتها المستقبلية.

وقال معاليه: «إن الإعلان عن إطلاق الرحلة يجسد رؤية الحكومة في توفير السهولة والراحة لأفراد المجتمع في أثناء بحثهم عن المكان الأمثل للعيش والاستقرار، وقمنا بتبني نهج استباقي يتمحور حول تلبية احتياجات الأفراد بشكل مخصص يعكس اهتمامنا وترحابنا بهم».

وأضاف معاليه: إن المبادرة تسعى إلى الارتقاء بمنظومة العمل الحكومي في جميع المجالات والدفع بعملية التنمية الشاملة في إمارة أبوظبي، والتي تعتبر إحدى الركائز الرئيسية في نهج حكومة أبوظبي من خلال مبادرات ومشاريع تركز على تحسين تجربة المتعاملين وتطوير الخدمات بما يفوق توقعات جميع العملاء، وبالتالي تعزيز ريادة العاصمة، ووضعها في مقدمة المدن المتميزة في مجال خدمات العملاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا