• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

خلفان يقود «الناشئين 98» إلى تكرار فوزه على عُمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - قاد المهاجم خلفان حسن منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم مواليد 98 إلى تكرار فوزه على ضيفه المنتخب العماني بتسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (48)، والتي جرت أمس الأول على ملعب ذياب عوانه بمقر اتحاد الكرة في دبي في إطار استعداد المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.

والفوز هو الثاني لأبيض الناشئين على شقيقه العماني بعد الأول بنتيجة (2 - صفر) في المباراة التي جرت عصر الجمعة على ذات الملعب.

وتدخل التجارب الودية لمنتخبنا الوطني للناشئين ضمن برنامج تحضيراته لخوض البطولة الخليجية للناشئين، وتصفيات كأس آسيا للناشئين التي تنطلق في سبتمبر المقبل والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2014 ونهائيات كأس العالم للناشئين 2015.

وشهد المباراة ناصر اليماحي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين، ومحمد عمر عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الحكام والدكتور موسى عباس عضو لجنة المنتخبات وعبيد مبارك مدير الإدارة الفنية، وأدار المباراة طاقم تحكيم مكون من يعقوب الحمادي (ساحة) وعبد العزيز النقبي (مساعدا أول) والأسمر البدواوي (مساعدا ثانيا).

وقدم منتخبنا أداء أفضل من مباراته الأولى حيث سيطر على معظم فترات الشوطين واللذين لعبا بواقع 40 دقيقة لكل شوط، وأشرك الجهاز الفني لمنتخبنا الذي يقوده المدرب بدر صالح 19 لاعباً خلال التجربة الودية.

وأهدر خط هجوم المنتخب خلال الحصة الأولى عدداً من الفرص السهلة أبرزها تسديدة أحمد عامر (18) والتي مرت بجوار المرمى، ومحاولة ثانية لعمار درويش أبعدها الحارس (32). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا